الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

مصر العروبة.. مصر أم الأمة العربية.. شاء من شاء.. وأبى من أبى.. بقلم:م. حاتم أبو شعبان

تاريخ النشر : 2015-01-31
مصر العروبة.. مصر أم الأمة العربية.. شاء من شاء.. وأبى من أبى.. بقلم:م. حاتم أبو شعبان
مصر العروبة.. مصر أم الأمة العربية.. شاء من شاء.. وأبى من أبى..
بقلم المهندس / حاتم أبو شعبان
عضو المجلس الوطني الفلسطيني
غــــــزة 31/1/2015
مصر الأزهر الشريف، مصر الهلال والصليب، مصر ثورة 23 يوليو ومبادئها الثورية الإصلاحية، مصر التعليم العالي لأعلى الدرجات العلمية لجميع أبنائها الفقراء والفلاحين والأغنياء مجانًا، مصر القضاء على الاقطاع، مصر دحر العدوان الثلاثي عام 1956، مصر الوحدة العربية، مصر القومية العربية، مصر عدم الانحياز والحياد الإيجابي، مصر نهرو تيتو ناصر، مصر بناء السد العالي رغم أنف البنك الدولي، مصر دعم ثورات الشعوب العربية في الجزائر واليمن وعدن وتونس وليبيا والعراق وفلسطين، مصر دعم شعوب العالم التي تناضل من أجل التحرر الوطني في أفريقيا وأسيا وشعوب أمريكا اللاتينية، مصر مواجهة المؤامرات الامبريالية والغربية الاستعمارية والأمريكية، مصر الصمود بعد نكسة 1967، مصر التحدي في حرب الاستنزاف ضد إسرائيل على الجبهة المصرية، مصر دعم المقاومة الفلسطينية والمصرية في الأراضي العربية المحتلة ضد الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية وسيناء، مصر التي ودعت جمال عبد الناصر بجنازة لم يسبق لها مثيل في العالم شارك فيها خمسة مليون شخص، مصر التي قهرت الجيش الاسرائيلي الذي كان يدعي أنه لا يقهر وحققت الانتصار عليه في حرب عام 1973 وحررت سيناء، مصر السلام والأمن والأمان والاستقرار، مصر ثورتي 25 يناير و30 يونيو، مصر الجيش العظيم الوطني العربي الداعم لشعبه.
ستبقى مصر هي العمود الفقري للأمة العربية كلها ومهما حاول الإرهابيون والقتلة والمجرمون القيام بأعمال إرهابية فلن ينالوا من مصر شيئًا ولا من شعب مصر العظيم ولا من رئيسها المنتخب، فمصر هي الأب والأم والقائد والمعلم والحضن الدافئ للجميع وبصورة خاصة لفلسطين والقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني.
فيا أيها الإرهابيون لن تنجحوا في إفساد العلاقة الأخوية والأبوية والمحبة بين مصر وفلسطين..!! ونعزي شعب مصر العظيم ونعزي أنفسنا على شهداء مصر الأبطال شهداء الجيش المصري العظيم، هذا الجيش الذي اشتشهد الآلاف من أبنائه وضباطه وجنوده على أرض فلسطين وهم شهداء فلسطين، نعزي مصر الآن على الشهداء الأبطال، شهداء الجيش المصري البطل الذين سقطوا أول أمس وقبل ذلك على أرض سيناء خاصة وعلى أرض مصر العروبة بصورة عامة على أيدي الإرهابيين المجرمين القتلة، وإنا لله وإنا اليه راجعون وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر، وسيسقط الإرهابيون والمجرمون والقتلة بإذن الله... وستبقى مصر شامخة وآمنة بإذن الله.
مهندس / حاتم أبو شعبان
غزة 30/1/2015
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف