الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

فائقة السيد بقلم:علي ناصر محمد

تاريخ النشر : 2015-01-30
لقد شعرت شخصياً ومعي الكثير من أبناء شعبنا بنيلكم لقب سيدة  العالم العربي للعام 2014 . بالفخر والسعادة وبقدر اعتزازي لنيلكم هذا اللقب بقدر ما يعبر عن الاعتراف والتقدير لدوركم ودور المرأة اليمنية والعربية في نضالها وكفاحها اليومي على مستوى القضيه الوطنية والعربية وقضايا الشعوب في المحافل المحلية والاقليمية والدولية.

الشعب اليمني فخور بجهودكم الصادقة في دعم قضايا المرأة اليمنية خاصة والعربية عامة لنيل حقوقها كاملة ومشاركتها في العملية  السياسية الديمقراطية التي شهدها اليمن اّملين استمراريتها.

وبنفس القدر فقد كان ولايزال دوركم القومي ذو سجل ناصع في دعم القضايا القومية وعلى رأسها  قضية الأمة العربية و الإسلامية  " قضية فلسطين " فقد كنتم مؤمنين بقضية عادلة  كسبت اعترافاً دولياً لكنه لم يترجم بعد الى الاعتراف بدولة فلسطين.

فقد عرفناكم وعرفكم الكثيرون بأنكم تتحلون بالصبر في السماع للرأي الاّخر والجرأة في نفس الوقت في التمسك بالمبادىء العادلة التي ترفع الغبن عن المواطن اليمني والعربي ونصرة القضايا الانسانية دونما تحيز لأسباب شخصية أو دينية أو عرقية ودوركم مشهود له في الدفاع عن حقوق الناس الذين يكنون لك الحب والاحترام والتقدير والوفاء.

تحية مني لشخصكم الكريم و للمرأة اليمنية والعربية من خلالكم فقد كنتم مثلاً حياً لنبل القضايا التي ناضلتم من أجلها في زمن غاب عنه صون تلك القضايا أو القيم .

والسلام عليكم

وفقكم الله لبذل المزيد لصالح قضايا شعوينا                
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف