الأخبار
سرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيل
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الخزي والعار عنوان ما يجري بقلم احمد عمر حسين

تاريخ النشر : 2015-01-26
الخزي والعار عنوان ما يجري بقلم احمد عمر حسين
الخزي والعار عنوان ما يجري

بقلم / احمد عمر حسين

الهجوم على دار الرئاسة ومحاصرة الرئيس التوافقي المشير عبدربه منصور هادي .. وكذلك بقية الوزراء وبعض القادة الجنوبيين ...مايجري بحق تلك الشخصيات للاسف ومن قبل مليشيات تدعمها عكفة الحرس الجمهوري سابقاً للاسف للاسف الشديد هو العار والخزي بكل غباوة وفجاجة ونذالة لايحسدون عليها .!! فهم بهذه الافعال لم يحترموا الانسانية ...ولم يحترموا نبل الخصومة ان كان هناك خصومة ...وهم لم يحترموا الدستور ولا التوافق ولا حتى بعض الاعراف الطيبة للشروع القبلية ...وعلاوة على ذلك فقد خرجوا على مواثيق الحروب ..والانكئ من ذلك تجاهلهم لقيم وروح تعاليم الاسلام الحنيف !!
فماذا ابقيتم لوحوش الغابات ..والله ان وحوش الغابات افضل واكرم منكم ...لم نسمع صرخة قبلية من اية قبيلة كبيرة في شمال الشمال ...على الاقل تفتح فاها وتقول عيب عيب حصار الرئيس وابناء الجنوب وفي محيط بعيد عن قبائلهم .
ابعد هذا تريدون الناس في كل مناطق اليمن ان تسمع حتى الكلمة منكم ...الثورة التي لاتحترم مكانة المواقع والانسانية وتتلذذ بحصار غير متكافئ في القوة والعدد ...عيب على احد القادة وهو الجايفي يخرج ببيانات ينادي الى القوات المسلحة بالتصدي للخيانة ...عيب ياهذا استح من نفسك الرئيس المستقيل تحت حصار غير مبرر لا قانوناً ولاعرفاً ولااخلاقاً وانت تتحدث عن المؤامرات ...اصح من سباتك واذا عندك نخوة فتحرك لفك الحصار بالقوة .اذا كنت تمتلك الشجاعة والوطنية ....تذكر انكم انقلبتم على عقبيكم عشية قال احد الثوار سندخل غرف نومهم ...ولم تكونوا وحدكم من استاء من كلمة خسرت الثورة منها ولم تستفد ..بل كل الشعب حتي الذي يكره صالح غضب من هذا التصريح ...كلمة .في الهواء غضبنا لها جميعاً .. رغم عداوتنا لصالح .. فهذه ضد شيمنا واخلاقنا  ..واليوم القصر الرئاسي حوصر ولايزال ..وقصف وقتل فيه من قتل من حراسة الرئيس ...ولم تتحرك فيكم نخوة الرجال ...انا هنا لست بصدد الدفاع عن الرئيس المستقيل ولا ادعي شرف ذلك فهناك الملايين ومن هم افضل مني سيدافعون عنه ...اناهنا ادافع عن التخلاق التي طالما تخلقوا بها اليمنيون حتى في اشد الخصومات والحروب ...هذه هي مربط الفرس لبننا وبينكم ...يامثلث ..   .فهل لانه شافعي وجنوبي تتركونه وحيداً وفي محيطكم الجغرافي وبعيدا عن ثقل قوته ..بكل اسف ارجعتمونا الى العصور الغابرة وماكنا نبغ ذلك ...ورجاءاً ايها الجائفي اخجل من نفسك انت ومن معك من الالوية التي تزيد عن العشرين لواءاً...اصمت ومن معك صمت القبور ..ولاتتحدث ...وكذلك المجتمع الدولي ...عليه اللعنة مثني وثلاث ورباع والي المليار ..امام سكوته على هذا الذي جري ولازال يجري بحق ابناء الجنوب وفي مقدمتهم الرئيس المستقيل ..ومن ممن كنا نظن بأنهم اخوة لنا ويسمون انفسهم بالثوار. .اخخخخخخيييه على هكذا ثوار ..واخخخوووة .!!!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف