الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

من انتم ! قالها القذافي ويجب ان تكتب بماء الذهب بقلم:د سمير ايوب

تاريخ النشر : 2015-01-24
من حقنا أن نعترض وأن نرفض وأن نستنكر الرسوم الكاريكاتورية التي تنال من شخص النبي محمد عليه افضل الصلاه والسلام فهذه الرسوم هي إساءة كبيرة لا يجوز تجاهلها فنحن نرفض الإساءة لأنبياء الله كافة فكيف إذا طال الاستهزاء خاتم النبيين !!! إلا أن هذه الرسوم رغم خطورتها أولى أن تدرك الأسباب وراءها بالعقل لا بالعاطفة وألا نحقق لمفتعليها ردة الفعل العشوائية التي تخدم مراميهم وألا نسمح لهم التعامل معنا كشعوب يسهل جرها بالعاطفة وحدها إلى ما لا يحمد عقباه في بلداننا ولمن يخاف على الاسلام من الحرب عليه : يا رعاك الله لو كان الإسلام قابلا للوأد لتم ذلك بمكة ولو كان قابلا لحصار لتم ذلك بالخندق ولو كان قابلا للإنهاء لأفلح التتر هو قافلة تسير وخلفه كلاب تنبح
ومقابل هذه الرسومات المسيئه هناك افلام اكثر اساءه لمبادئ الإسلام وقيمه وسنه نبينا تحصل على أراضينا وتستحق صرخة الغضب
فيلم احتلال القدس والمسجد الأقصى أشد إيلاماً من رسوم مبتذلة في صحف نكراء؟
المسجدُ الأقصى أنهكته الحفريات ، وهو آيل للسقوط ، ولكن يا حبيبي يا رسول الله لا تتوسم فينا خيراً وإن سقط .! فربات الحجال لن يغادرن خدورهن لو هدموا البيت الحرام !
الطائرات الإسرائيلية المتخمة بالنفط العربي جابت سماء غزة وامطرتها بقنابل الفسفور الابيض وقتلت 2174 شهيد وخلفت 10178 جريح والسيس يتفاخر ببطولاته بأغلاق المعبر وهدم الانفاق لمنع تهريب السلاح والغذاء والدواء الى غزه وباقي الحكام ما بين مؤيد وداعم او صامت !!!
قريش المعاصرة نحاصر غزة فكأنها شِعب أبي طالب لا نرد عنهم عدواً ولا ندفع عنهم صائلاً والدعاء لهم على المنابر لا يرد في الورقة التي يستلمها الخطباء صبيحة يوم الجمعة من وزارة الداخلية !
وعباس يصالح حماس في غزة وصائب عريقات يصافح ليفني في القدس!
فيلم العراق ,, فقد كان العراق البداية , اول صفحة من كتاب الدم وتوالت بعده الصفحات
عشر سنوات حتى اليوم تدفع ثم حرية مزعومة دماً
عشر سنوات وبغداد تأن ولم يسمع انينها احد موت مجاني كل يوم وشعب يفتك به الجوع والمرض وأطفال عراة ونساء أرامل و رجال منشغلين فيما بينهم في قتال طائفي ومذهبي وحزبي قذر . اضرمت امريكا النار وصُدر لها الحطب من دول الجوار
فيلم سوريا ,, تعاد قصه بغداد ولكن باللهجه السوريه سيناريو الحريه من جديد !
قتل ودمار , حرية مفتعله , طائفية , وسيكون رئيس جديد منتخب من امريكا
بخط عربي يكمل ما فعل اسلافه
فيلم سوريا ,, فحدث عنه ولا حرج , شعب شربوا دماء بعضهم حتى الثمالة , وقتل كبيرها في يوم واحد في حماة وحلب ما يزيد على ثلاثين الف مسلم لانهم قالوا ربنا الله !
وشرد 3 ملايين على حدود بلادهم لأجئين يقتات البرد من عظامهم ويتركهم رفات
والوليد بن طلال قارون هذه الأمة يتبرع للبوذيين الذي يبيدون المسلمين في ميانمار
وعمه تبرع للأمم المتحدة بمئة مليون دولار لمحاربة الإرهاب / الإسلام !!
اما فيلم (الاكشن) ,, فيلم القضاء المصري الذي سجن محمد مرسي بتهمة التخابر مع حماس بينما لم يكن التخابر مع اسرائيل ضمن قائمة تهم الرئيس المخلوع حسني مبارك !
وعلى كل حال خرج مبارك من ثلاثين سنة من الظلم والقهر والخيانة والقتل منها كالشعرة من العجين ولبسها الإخوان الذي قلنا لهم إن الديمقراطية والقرآن لا يجتمعان !
السيسي هجم على المسلمين في ميدان رابعة فقتلهم ركعا سجداً وكأن صلاة الفجر موعد يرحل فيه المؤمنون ويستغله الجبناء ! والأزهر بارك سفك الدماء
والسديس الذي يقول على منبر الكعبة ما تقوله قناة العربية على التلفزيون , أثنى على حكمة ولي الأمر ، وحدثنا أن الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها ثم نام !
وفي تونس قام زين العابدين بن علي - ولا يغرنكم اسمه - قبل خلعه بمنع الحجاب في الدوائر الرسمية والجامعات حفاظا على منظر الدولة الحضاري ..
وقبله قام بورقيبة بأمر الشعب بالافطار في رمضان لأن الصيام يؤثر على عجلة الانتاج والغريب أن أحد عشرة شهراً من الإفطار لم تكن ترفع من مستوى دخل الفرد وخدمات الدولة !
ليبيا واليمن تحطمت وليس للدوله اي مقومات لا امن ، ولا اقتصاد ، ولا قوة عسكرية ، ولا تعليمية ، مجرد مجموعات ارهابيه تقتل بعضها بعضا
من انتم ! قالها القذافي ويجب ان تكتب بماء الذهب .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف