الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كفانا مضيعة للوقت .. وتنكيس للأعلام.!!بقلم:د.م. احمد محيسن

تاريخ النشر : 2014-12-21
كفانا مضيعة للوقت .. وتنكيس للأعلام.!!بقلم:د.م. احمد محيسن
كفانا مضيعة للوقت .. وتنكيس للأعلام.!!

د.م. احمد محيسن - برلين

هل تم وضع الشعب الفلسطيني بصورة ما تم اتخاذه من خطوات قبل  توجه السلطة الفلسطينية للأمم  المتحدة..  بما يسمى مشروع قرار انهاء الإحتلال الإسرائيلي.. وذلك بالتنسيق مع الدول العربية والموافقة الأوروبية ومباركتها.. بعد أن شاركت في صياغة كافة النصوص ...؟!

هل يعلم شعبنا نصوص وتفاصيل  ما تم تقديمه من مشروع ... والذي ينتظره الفيتو الأمريكي..ويعتريه الغموض والتكتم على تفاصيله ....؟!

هل تحتاج فضيتنا إلى المزيد من القرارات الأممية لإنهاء الإحتلال..  والتي لا يأبه بها الإحتلال.. ويضرب بها عرض الحائط...؟!

الأ تهدف هذه الخطوة في الدرجة الأولى إلى إعادة السلطة للمفاوضات..  ولإعطاء الإحتلال مزيدا من الوقت .. لاستكمال مخططاته الإستسطانية وسرقة الارض ...؟!

ألم يكفينا ما تعلمناه من دروس منذ أوسلو لغاية اللحظة من ممارسات الإحتلال وما صنعوه بشعبنا من جرائم دون عقاب من الشرعية الدولية...؟!

نحن نحذر من هذه الخطوة المبهمة والضبابية .. التي أقدمت عليها السلطة.. والتي تمنح الإحتلال المزيد من الوقت.. لسرقة الأرض وتنفيذ ما خططوا له من تهويد وعبرنة وصهينة وأسرلة للأرض ...!!

كان الأحرى بالسلطة الفلسطينية .. الذهاب لتوقيع معاهدة وميثاق روما..  والإنضمام لمحكمة الجنايات الدولية .. لملاحقة مجرمي الحرب في دولة الإحتلال الإسرائيلي.. وكذلك الإنضمام لأكثر من  خمسمائة مؤسسة دولية..  وفضح ممارسات الإحتلال وعدوانه...!!

إن الرد الطبيعي على عدوان الإحتلال يكون بمجابهته والتصدي له ومقاومته حتى يرحل.. ولا يكون الرد  على الإعدامات الميدانية لشبابنا..  بتنكيس الأعلام لثلاثة أيام..  وفتح بيوت العزاء فقط لاستقبال المعزين ...!!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف