الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

"أقصاكم" يا عرب !بقلم : محمد حلمى مصطفى

تاريخ النشر : 2014-11-22
* تتكرر إعتداءات الصهاينة على المسجد "الأقصى" لأن "أقصى" ما يفعله العرب حيالها هو الشجب والإستنكار!
* من حق أي مواطن أن ينتقد أداء الرئيس، ولكن بشرط حُسن إختيار الأسلوب والتوقيت!
* علاقة قطر والإخوان من ناحية .. وعلاقة أمريكا وقطر من ناحية أخرى، تماما كعلاقة .. الجار والمجرور!
* الحكم القضائى الصادر مؤخرا لصالح 500 تلميذ بحراوى والقاضى بأحقية كل طفل فى الإلتحاق بالصف الأول الإبتدائى متى بلغ سن السادسة من عمره فى أول أكتوبر من كل عام دراسى .. يستدعى من جميع المحافظين تطبيقه على حالات المثل درءا لتكبدها مصاريف وعناء اللجوء للقضاء من أجل الحصول على نفس الحكم!
* أخشى أن يؤدى سوء تأويل البعض لتصريحات الدكتور جابر "عصفور" وزير الثقافة بشأن مسرحة المناهج الدراسية إلى "طيرانه" من الوزارة!
* بإحرازه ثلاثة ألقاب أمم أفريقية متتابعة كرقم مثالى .. ثم إخفاقه فى مجرد التأهل لنهائياتها للمرة الثالثة على التوالى، أثبت المنتخب المصرى أنه .. حبة فوق وحبة تحت!
* إجرح فيا .. جرحك ليا .. مش حيأثر
إقتل عور .. مش حتهور .. ولا حتكسر
دايما واقفة فـ وش الظلم ..
دايما بكسب حرب وسلم ..
أم الدنيا منارة علم ..
إسمى كنانة .. أرضى أمانة .. أرض الأزهر
إجرح فيا .. جرحك ليا .. مش حيأثر
إرهب هدد شعبى الحر ..
دمر خرب طول العمر ..
مش راح تحصد إلا المر ..
مهما حترغى أو حتثرثر
إجرح فيا .. جرحك ليا .. مش حيأثر
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
محمد حلمى مصطفى
الأسكندرية – جمهورية مصر العربية
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف