الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

من هذا اللئيم الذي اخترع الحب ؟!بقلم:خالد عيسى

تاريخ النشر : 2014-10-29
من هذا اللئيم الذي اخترع الحب ؟!بقلم:خالد عيسى
من هذا اللئيم الذي اخترع الحب ؟!

وكيف خطرت على باله المترف هذه الفكرة المجنونة ؟! لنصاب في وباء هذه الدهشة الخرساء التي تثرثر فينا ، وتقلب حياتنا رأسا على عقب بسبب شعور غامض لايغمض له جفن وهو يتجول في داخلنا ، ويتدخل في كل صغيرة وكبيرة في راحة روحنا ، ويمنحنا هذا الوجع اللذيذ الذي يوجعنا الشفاء منه !
هو الحب هذا الحادث القاتل ان خرجت منه سالما ، يداهمك في لحظة كعصفور ينقر قلبك ، ويفترس كذئب مراوغ روحك ويحولها الى رقائق شيبس تقرقشها ليلى !
هو هذا المحتال الذي " يتمسكن " حتى يتمكن ، وادع كتنورة ولئيم كجلباب ، له صفاء دمعة حين يصفو لك ، وتعقيد جديلة حين يجادل بخبث مشاعرك ، ويحول على مزاجه جيناتك الحيوانية الى جينات صالحة للاستخدام الادمي !
هو هذا الفوضوي الذي يرتب على مزاجه ديكور حياتك ، ويختار لك الوان ملابسك ، ويربط لك كل صباح ربطة عنقك وتمارس حياتك وعنقك بين يديه !
الحب هو الملاك الذي نحمله على اكتافنا ولايهمنا ان كتب الحسنات او السيئات ، وهو الشيطان ان غضب يشيطن حياتنا ويطين عيشتنا !
كم هو لئيم هذا الذي اخترع الحب وجعلنا اسرى يصيبنا الرعب ان اطلق سراحنا !
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف