الأخبار
سرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيل
2024/3/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عمرو أديب وتطاول الكلاب علي أسيادها بقلم : سلوى أحمد

تاريخ النشر : 2014-10-22
في وصلة من الردح والسفالة ظهر لنا من يسمي نفسه بالإعلامي عمرو أديب وهو يحاول أن يظهر لنا مدي حزنه علي الطفل الذي سقط عليه باب إحدي المدارس فأودي بحياته وتلك السيدة التي رفضت إدارة المستشفي دخولها مما جعلها تضع جنينها أمام المستشفي وقد عبر عن هذا الحزن بأن صب جم غضبه علي مبارك وزمن مبارك وما خلفه مبارك لنا من مصائب وكوارث .
فتلك المدرسة مدرسة مبارك وهذه المستشفي مستشفي مبارك هؤلاء الموظفون موظفو مبارك ورغم كل ذلك يتعجب أنه مازال يسمع من يصفون مبارك بالرجل المحترم الذي يجب أن يعامل المعاملة التي تليق ببطل خدم الوطن وليست تلك المعاملة التي يلقاها الآن ويواصل هجومه مستنكرا كل ذلك ومستنكرا إدلاء الرئيس مبارك باعتباره سجينا لحوارا صحفيا لأحدي الجرائد داعيا المصريين لنسيان زمن العبودية والذل ونسيان مبارك الحاكم الإله مهددا بأنه إذا حال استمرار الشعب في حب مبارك والدفاع عنه فإنه سيترك البلد وليتأتي مبارك الذي يريدونه وكأن البلد ستحزن عليه وسنرتدي من بعده السواد بعد أن تفتقد هذه الرداحة ذات الألفاظ القذرة والأسلوب الذي يفقتد إلي أدني احترام أو حسن أدب وكأنها ستفتقد المخلص والمنفذ الذي لا ينام قبل أن يطمئن علي الشعب الذي دمره مبارك وقضي عليه وكأنه هو اليد الرقيقة والقلب الرحيم وله أقول ( في ستين داهية خلي البلد تنضف ) .
فلن تبكي مصر علي إنسان يتاجر باآلام البسطاء ويحاول أن يقنعنا بأنه يدافع عنهم وأكاد أجزم أنه وبعد أن أنهي تلك الوصلة توجه بالسؤال لمن حوله _ أيه رأيكم كنت كويس ؟ الحلقة كانت سخنة عجبتكم ؟ - نعم إن أمثال هذا الشخص المنافق المتلون لا يعنيه شئ سوي نفسه هذا الشخص الذي أراد أن يرضي من في السلطة فبدلا من أن يوجه لهم اللوم والعتاب توجه بهذا إالي مبارك .!!
لقد رأيت أمامي إنسانا مريضا يؤرقه كثيرا أن الشعب الذي تلاعب به هو وأمثاله قد أفاق من غيبوبته التي وضعوه فيها بشائعاتها أفاق ليعود ويُعمل عقله ويفكر ليدرك أن الإنسان الذي هاجموه وحاولوا تشويه صورته أمامهم هو رجل قدم لمصر الكثيرفي الوقت الذي لم يقدم هذا الأديب ومن هم علي شاكلته للشعب سوي الدماء والخراب والفوضي .
فنعم هذه مدارس مبارك وهذه جامعات مبارك وهذه مستشفيات مبارك وهذه طرق مبارك وهذا جيش مبارك وهذه مصر مبارك التي حاولتم علي مدار أربع سنوات تدمير كل شئ فيها ولكنها وقفت صامدة تتصدي لكم ولمؤامراتكم ولخيانتكم .
إن تطاول أمثال هؤلاء السفلة علي بطل وزعيم لا يزيد عن كونه نبارح كلب أمام أسد أمام بطل . بطل عاش محافظا علي بلده وحقق لها نصرها ، لن يضره هذا النباح ولن ينال منه هذا التطاول من المتطاولين والسفله الذي يفقتدون أدني قدر من التربية أو الاحترم .
فعاش بطل النصر وعاش بأني مصر الحديثة عاش النسر المصري الذي يسكن القلوب قبل العقول عاش الرجل الذي سنظل ما حيينا نفخر به ونعتز أنه من أبناء الوطن عاش البطل الذي سطر اسمه في التاريخ بحروف من نور عاش الزعيم محمد حسني مبارك ولا عزاء للخونة والسفله والمنافقين معدومي الضمير .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف