الأخبار
سرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيل
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

مرشح برلماني انتحاري بقلم:سيد أحمد العباسي

تاريخ النشر : 2014-10-20
بسم الله الرحمن الرحيم
وأن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدونِ
تاريخ النشر : 20141020

مرشح برلماني انتحاري

لاتختلف جميع الطوائف في العراق على ان ( داعش الارهابي ) فئة ضالة مضلة لادين لهم . وان مايقومون به خارج الدين والاخلاق والاعراف وكل القيم السماوية والارضية . وانهم خوارج العصر بإمتياز لما يقومون به من مجازر بحق المدنيين والعسكريين . والشواهد كثيرة لاتعد ولاتحصى .
قيل فترة قرأت مقالة لكاتب امريكي في صحيفة أمريكية يذكر فيها صور من الإرهاب . لكنه لم يذكرها في شرقٍ من الأرض أو في غربها . لم يقص علينا ما تقصه علينا وسائل الإعلام العالمية التي صمّت آذاننا وأعيت قلوبنا وأزهقت نفوسنا بما تردده من كلام أكثره باطل وكثير منه مزوّر . يقول هذا في قصص يذكرها ويذكر أسماء فاعليها ولا أحب ذكر الأسماء عموماً .
رجل يهودي مستوطن متعصب معه اثنا عشر من أتباعه يخرجون إلى الطريق السريع رقم ستين في الضفة الغربية ويضعون فيه الصخور ويعترضونه بالأسلاك الشائكة ويحرقون فيه الإطارات ثم يتخندقون على جانبيه . ويقول هذا اليهودي الإرهابي المتعصب لأتباعه : اقتلوا أكبر عدد ممكن من العرب مصاصي الدماء . فنحن نقوم بما لم يستطع شارون فعله وهو قتل أبناء ...
من سب قبيح لا يليق مقامنا هذا بذكره ولا خُلقنا بنطقه - ثم من هو هذا اليهودي ؟ يهودي عمره اثنان وأربعون عاماً لم يصل إلى إسرائيل ويستوطن فيها إلا قبل ثلاث سنوات قادماً من نيويورك العاصمة الاقتصادية للدولة العظمى .
يقول : إن لم يستطع شارون أن يخلصنا من الدنس الإسلامي فسنفعل ذلك بأيدينا !!!
ثم ينطلق الكاتب ليخبرنا أن إرهاب اليهود لم يكن مقتصراً على هذه الأفعال الإجرامية الوحشية البشعة . وإنما إلى ما هو أعظم من ذلك وهو الاعتداء الديني على المقدسات ويخبرنا بما يكتبونه ونحن قد سمعنا ذلك كثيراً عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعن القرآن وعن دين الإسلام يكتبونه على الطرقات وعلى الجدران في ألفاظ كلها فُجر وعُهر وكفر ونوعاً من التحدي الصارخ . ثم يخبرنا أيضاً عن المضايقات التي تتعرض لها النساء المحجبات وما يتعرضن له من النقد ومن خلع الحجاب ونحو ذلك . ويذكر لنا قصصاً كثيرة حتى أنه يبرز أن بعض الجنود الإسرائيليين يتذمرون ويضيقون من إرهاب هؤلاء المستوطنين المتطرفين .
وهؤلاء ليسو متطرفين فقط وانما عديمين الشفقة والرحمة لاتوجد في قلوبهم نهائيا .
ونحن نسمع يوميا من مختلف انحاء العالم يلتحقون بـ ( داعش الوهابي ) لإشباع نزواتهم من القتل والذبح والتفخيخ ورغباتهم الجنسية بما يسمى ( جهاد النكاح ) .
وامثال هؤلاء ( داعشي ) تداولت بعض المواقع الجهادية على شبكة الإنترنت صورًا لـهذا ( الانتحاري ) قالت إنه مصري الجنسية نفذ عملية تفجير في العراق . ونشرت صوره مرتدياً زي عناصر تنظيم ( داعش ) حاملًا سلاحًا ناريًا !
كما ذكرت أن الانتحاري الذي يظهر في الصور يدعى ( أحمد الدروي ) وكان مرشحًا سابقًا لانتخابات مجلس الشعب . مدعية  ( أنه تاب ونفر إلى أرض الخلافة . فنفذ عملية انتحارية ضد الجيش العراقي ) !!
يذكر أن أحمد الدروي كان مرشح لانتخابات مجلس الشعب عام 2012 عن دائرة حلوان والمعادي و15 مايو والتبين . أنشأ لنفسه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) للدعاية الانتخابية . كتب فيها رسالة لأهالي دائرته . بعنوان ( رسالة من مرشح لمجلس الشعب ) قال فيها إن حلمه في خدمة الوطن ضاع بسبب تزوير الانتخابات . التي كانت تتم بناء على تعليمات من مكتب الرئيس المخلوع !!!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف