الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/27
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صيحتان مُتوازيتان بقلم:عزيز الخزرجي

تاريخ النشر : 2014-10-02
صَيْحَتان مُتوازيتان للأستحمار :
ألأولى: محاولات و دعايات مُكثّفة لتعيين أحد ألأرهابيّين (رافع العيساوي) أو (عبد الحسن الحاجم) وزيراً للدفاع, بعد معارضة الأئتلاف العراقي - الأمريكي على تعيين ألسّيد هادي العامري وزيراً للدفاع .. بل و إحلال الملهوف " باقر الزبيدي" الذي صرّح قبل تعينه بزهده في آلتوزير و الحكم كبديلٍ عنهُ في وزارة النقل التي إعتبرتْ من أنجح الوزارات في زمن الحكومات السّابقة!

الثانية: حركة شعواء ذكية و مخطط لها مع إعلام مُكثف بآلتّوازي مع النقطة الأولى؛ تدعو لمحاكمة السيد (نوري المالكي), إشترك فيها جماعة السيد (حسن الصّرخي) و (البعثيون) و أطرافٌ من الأئتلاف اللاوطني, لمعادلة المسألة و إلهاء الناس و إخفاء أيّ صوت معارض جديد بعد فضائح سبايكر 1و 2 و3 و غيرها,  قد يطالب بعودة المالكي الذي كان نداً و أسداً في ميدان المقاومة ضد الأرهابين بما فيهم العيساوي و العلواني!

و بذلك يتمّ تمرير المخططات الخطيرة بقيادة الحاكمين الظالمين في الأئتلافات خصوصاً الأئتلاف الوطني الخائن للدّين و الوطن و الشّعب و آلأهم و فوق كل ذلك خيانة الولاية التي أوصانا بها الصدر الأول الذي لم يعد له أي ذكر أو موقع في حياة العراقيين التائهين!

و الله العراقيون و معهم العرب يستحقون الذلة والمهانة والفقر بسبب حكوماتهم و قياداتهم الفاسدة و إئتلافاتهم المتخمة العفنة التي لا تخاف سوى على إدامة تسلطها لرواتبها و مخصصاتها و أموالها لخزنها في بنوك اليهود في لندن و سويسرا على حساب دماء الأبرياء الذين يسقطون كل يوم و ساعة و كما كان في زمن البعث الزنيم, حيث بيّنا في إحصائيات سابقة بأن أعضاء البرلمان و الوزراء و الرؤساء يستهلكون بحدود 34% من خزينة العراق السنوية التي تصل إلى ما يقارب من 130 – 150 مليار دولار!

تباً و سحقاً للغباء و الجّهل المركّب الذي خيم على العراق من أقصاه إلى أقصاه .. حتى وسط المُدّعين للأعلام و للثقافة و الدّعوة خصوصا العاملين في شبكة الأعلام العراقي, و كما يتبيّن ذلك بوضوح من خلال نظرة سريعة لمستوى نشرات و كتابات الأعلاميين الإسفنجية؛ التراكمية؛ المكررة؛ التقريرية؛ ألمتناقضة التي لا تغني و لا تسمن من جوع, مع تقديري و إمتناني للإستثناآت التي إحترمت أقلامها و أبتْ أنْ تكون بوقاً للمستكبرين و من معهم في لندن و واشنطن بسبب ألجّهل الفكريّ المُركّب ألّذي خيّم على عقولهم و أرواحهم النتنة.

عن رابطة المفكرين العرب في شمال أمريكا/ عزيز الخزرجي
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف