الأخبار
نتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّاتإعلام الاحتلال: نتنياهو أرجأ موعداً كان محدداً لاجتياح رفحإصابة مطار عسكري إسرائيلي بالهجوم الصاروخي الإيرانيالجيش الإسرائيلي: صفارات الانذار دوت 720 مرة جراء الهجوم الإيرانيالحرس الثوري الإيراني يحذر الولايات المتحدة
2024/4/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

القتل .. على مراحل .؟؟بقلم سليم عوض عيشان علاونة "

تاريخ النشر : 2014-10-01
القتل .. على مراحل .؟؟بقلم سليم عوض عيشان علاونة "
" القتل .. على مراحل ... ؟؟!! "
قصة قصيرة
بقلم سليم عوض عيشان ( علاونة "
===================

تنويه :
هذه الصورة القلمية الواردة في النص .. هي تصوير قلمي لأحداث حقيقية وقعت على أرض الواقع في غزة ، وليس للكاتب من فضل عليها سوى الصياغة الأدبية فحسب .
( الكاتب )
--------------------
" القتل ... على مراحل ... ؟؟!! "

كانت الانفجارات متتالية ، مخيفة ، رهيبة . من بين الأنقاض ، ومن تحت الركام أخرجوا الجثث ،أكثر من خمسة عشر جثة، شخص واحد فقط خرج من بين الأنقاض والركام حياً ، مصاباً بالجروح والحروق ، وقف شاهداً على الجريمة ، شاهداً على المحرقة ، المجزرة ، شاهداً على عصر الخزي والقهر ، هتف من بين الدماء والجراح ورجال الإنقاذ يحملونه بين أيديهم ليضعوه في سيارة الإسعاف:
- على كل حال ، لقد بقي نصف الأسرة ، فلقد قمنا بتقسيم الأسرة إلى قسمين ، ويبدو أن نصيب هذا القسم هو الشهادة ، أما القسم الآخر فهو موجود هناك ، في أطراف الحيّ ، بعيداً عن القصف ، في منزل أخي الأكبر .
نظر الجميع ناحية المكان الذي أشار إليه الشاب ، وفي نفس الوقت ، وفي نفس المكان كانت مجموعات من رجال الإسعاف ورجال الدفاع المدني تندفع بسرعة . تناهي إلى مسامع الشاب صوت أحدهم :
- يبدو بأن القصف الأهوج قد طال المنزل الآخر ، فأتى على كل السكان ؟؟!!.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف