الأخبار
سيناتور أمريكي: المشاركون بمنع وصول المساعدات لغزة ينتهكون القانون الدوليالدفاع المدني بغزة: الاحتلال ينسف منازل سكنية بمحيط مستشفى الشفاء38 شهيداً في عدوان إسرائيلي على حلب بسورياالاحتلال الإسرائيلي يغتال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله17 شهيداً في مجزرتين بحق قوات الشرطة شرق مدينة غزةمدير مستشفى كمال عدوان يحذر من مجاعة واسعة بشمال غزة"الإعلامي الحكومي" ينشر تحديثًا لإحصائيات حرب الإبادة الإسرائيلية على غزةغالانت يتلقى عبارات قاسية في واشنطن تجاه إسرائيلإعلام الاحتلال: خلافات حادة بين الجيش والموساد حول صفقة الأسرىالإمارات تواصل دعمها الإنساني للشعب الفلسطيني وتستقبل الدفعة الـ14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانسرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

إلى بائعي حقوق الشعب بقلم:سلام الشماع

تاريخ النشر : 2014-09-21
إلى بائعي حقوق الشعب بقلم:سلام الشماع
إلى بائعي حقوق الشعب
سلام الشماع

إذا أراد عدوك أمراً فرد أنت عكسه، فمالكم إذا أراد أن يفرقكم عدوكم إلى أقاليم تبرعتم لتنفيذ إرادته، وإذا أراد أن يؤجج الطائفية بينكم أسرعتم لإشعال نارها بأيديكم بدلاً منه، وإذا أراد أن يخترق صفوفكم أفسحتم الطريق له للمرور، ومالكم إذا طلب منكم عدوكم خلع جلودكم
واستبدالها بأخرى خلعتموها وبدوتم أمام الملأ عراة من كل فضيلة وكرامة ابتغاء وجهه الكريه ومقابل دريهمات من أموال هذا الشعب الصابر يرميها إليكم، وستنفقونها ويبقى عارها أبد الآبدين، ثم تسألون لماذا يلتف الناس حول الثورة وينفضّون عنا؟ الناس، يا هؤلاء، تؤازر من يطالب بحقها وتنبذ من يبيع حقوقها بأموال حرام يقدمها له عدو الوطن والشعب، لذلك فمهما فعلتم وخنتم وسلكتم درب الشيطان وعلقتم آمالكم على أمريكا وما يقول رئيسها فإن الثورة تبقى هي الأصلب والأقوى، لأنها تحمل أمانة أودعها لديها الشعب، ولن تفرط بها، فاضحكوا قليلاً لأنكم ستبكون كثيرا، ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً.. وسنرى وترون..


دعوة
اذا أردنا ان نحرر وطننا فأول شيء ينبغي أن نفعله هو أن لا ننسب العملاء إلى الأطياف العراقية الكريمة، فلا سنة السلطة سنة ولا شيعتها شيعة ولا أكرادها أكراداً..
 جميع الخونة من طائفة واحدة هي الاحتلال، وجميع الأطياف العراقية من طائفة واحدة هي العراق.. دعوة لمغادرة إهانة أطيافنا العراقية بنسب الخونة اليها.

والعاقل يفهم
الأقلام المأجورة ملونة، فهي مع الشيء ونقيضه، في آن، وهي أصدق تعبير عن تفاهة حامليها، الذين يسبّحون بحمد من يمولهم بكرة وأصيلاً ويميلون معه أينما مال.. اللهم ثبت لون أقلامنا على الطريق الذي ترضاه.. قولوا آمين.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف