الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

دعاة اقليم البصرة..التباكي على ابار النفط..والمناصب..وعدم مبالاتهم بمصير الشيعة بقلم:سجاد تقي كاظم

تاريخ النشر : 2014-09-16
بسم الله الرحمن الرحيم
دعاة (اقليم البصرة)..(التباكي على ابار النفط)..(والمناصب)..(وعدم مبالاتهم بمصير الشيعة)ـ

    كل الشيعة من الفاو لشمال بغداد ايتام القيادة.. وحيثما كانوا.. وهذا ما فسح المجال (للذائب ان تنهش بالشيعة).. لتبرز اصوات (موبوءة).. تجهر بكل (عدم مستحة).. (كدعاة اقليم البصرة).. الذين في حقيقتهم يعلنوها بانهم (لا يمثلون الشيعة).. وان كل همهم النفط.. والثروات. والحصول على (وزارات ومناصب)... (وكيف يستحلبونها)..

  لذلك يطرح سؤال هل الدعوة لاقيم البصرة هو دعوة (لمظلومية الشيعة) ام (مظلومية ابار النفط) المسكينة؟؟ ام ماذا ؟؟

   والتناقض عند دعاة اقليم بصرة.. هي بحججهم البائسة.. ومبرراتهم الفارغة.. منها (انهم يهدفون للتخلص من هيمنة النجف وكربلاء ).. التي تذكرنا بوثيقة المدينة (لداعش السنية.. التي وصفت النجف وكربلاء بالمدن النجسة؟؟؟ !!!! )..  

    ليتبين بؤس حججهم..التي  يبررون فيها سلخ وتمزيق الشيعة.. (فانهم بذلك يكشفون انفسهم بانهم اسوء من المعممين والسياسيين) الذين شغلهم السرقات والصفقات.. (ولكن هؤلاء المعممين والسياسيين المتهرئين رغم كل دونيتهم.. ولكن لم يصلون لتمزيق الشيعة جغرافيا).. ولكن (انتم المعارضين لهؤلاء اخطر منهم و اسوء .. عندما يكون همكم الانتقام من الشيعة انفسهم الذين هم ضحايا هؤلاء السياسيين والمعممين).. عندما تريدون تمزيق الشيعة لاقاليم مشتتة..

 فما هو الذي يمنع دعاة (اقليم بصرة)...  بان يقودون حملة لاقليم وسط وجنوب.,.

ومن هي القوى التي تجهز الاموال والاعلام .. وتهيئ لسلخ البصرة لاقليم.. ولا تهييء ذلك للشيعة للدعوة لاقليم وسط وجنوب.. فما السبب وراء ذلك ؟

فهل فعلا مجرد خدمات.. تدفعكم لتمزيق مكونكم.. فوالله هذه ثقافة العبيد يريدون مكان يسكنون فيه.. واكل وشرب و نوم.. وبعد ذلك خلي سيدهم يضربهم و يهينهم..

       فهل هي دعوة (لمظلومية بصرة)؟؟ ام (لمظلومية الشيعة)؟؟

     فالبصرة هي مجرد وحدة ادارية.. او معرف لوحدة ادارية.. رسم حدودها الانظمة السنية والبعثية وقزمت بخارطة الشرق الاوسط القديم سايكبس بيكو.. وولاية البصرة مثلا بالعهد العثماني كانت من البحرين لشمال بغداد.. والبعث جاء قزم المحافظات الشيعية.. فلماذا يراد تمزيق الشيعة حسب خرائط صدام للمحافظات ؟؟ في وقت الكورد يتوحدون باقليم بمنطقة اكثريتهم.. والمكون السني العربي يدعو لاقليم سني كبير يتمدد على مناطق شيعية وكوردية تحت معرف (المحافظات السنية الستة)؟؟

  فمحمد الطائي نفسه.. اعلن (بان همه هو مناصب ووزارات لكتلته السياسية وله).. وكانت عينه على المناصب لا اكثر ولا اقل (ولم يطالب بكشف مجرمي مجزرة سبايكر.. بالاجتماع الذي حصل .. للتصديق على حكومة العبادي)..

  والسؤال ايضا هل  يعني (ان لا اصوات بالعملية السياسية الفاشلة..  المحسوبة على ما يسمى الفرات الاوسط) ان نتقم من الشيعة.. بالدعوة لسلخ البصرة باقليم.. في وقت (البصرة خيمة وحدة شيعة منطقة العراق.. وهي هي تاج الشيعة.. وقناة تنفسهم.. وقوتهم وحاضرة مدنيتهم.. ومدينة استراتيجية لهم)؟؟

       علما ان (معرف الفرات الاوسط) هو مجرد معرف جغرافي زراعي يميز منطقة زراعية عن اخرى.. تشير للتنوع بالطوبغرافية الجغرافية لوسط وجنوب .. ولا تشير الى وجود سكاني اثني مختلف عن منطقة اخرى.. فكل المنطقة من الفاو لشمال بغداد كتله ديمغرافية شيعية متشابه.. بمعظمها.. وسهل رسوبي .. ويميزها النخيل.. ولا يوجد فواصل جغرافية من بحار او جبال او صحاري تفصل بعضها عن البعض الاخر..

     اؤكد بان الدعوة لاقليم البصرة هو انتقام من الشيعة.. من قبل دعاة اقليم البصرة الانسلاخي خدمة لاجنات سنية .. وخليجية خاصة..

      واعلموا ان اقليم البصرة هي ضربة موجعة للشيعة.. بل يشهد الله الضربة القاتلة للشيعة والانتقام منهم هو ما يسمى اقليم البصرة.. ووالله هؤلاء الذين يدعون لاقليم البصرة خونة للشيعة..

   ففي وقت يتم قتل الشيعة بالجملة ومنها بمجزرة سبايكر وسجن بادوش وغيرها والتفجيرات تدك الشيعة دكا.. والاغتيالات تحصدهم بالجملة.. فبدل ان نتوحد كشيعة  مثل الكورد و السنة العرب.. ياتي من ياتي من اجل النفط والمناصب.. والوزارات.. يدعو لاقليم بصرة؟؟ عجبا

تنبيه:

قد يسال سائل لماذا تخرج اصوات بالبصرة دون يرها.. مشبوه ومعد لها قناة فضائية.. دون غيرها من المحافظات؟؟ فلماذا لا نسمع ذلك من محافظة السماوة الشيعية مثلا ؟؟ ولماذا فقط من البصرة؟ الجواب ليس السبب ابار النفط اساس.. والتباكي على الحقول النفطية.. ولكن السبب شركات النفط ولوبيات التهريب.. التي تريد الهيمنة على الثروة النفطية واجندات سنية خليجية واقليمية تهدف لحرمان الشيعة من منفذ بحري على الخليج وتفجير صراع شيعي شيعي داخلي.. ومنع قيام اقليم شيعي قوي وموحد من الفاو لشمال بغداد وهذا بعض من فيض.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف