الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شقاء و أنين بين أمواج الصيف

تاريخ النشر : 2014-09-02
شقاء و أنين بين أمواج الصيف
شقاء و انين,بين أمواج الصيف
كتب : إبن الجنوب
تمخض الربيع عن فصل ساخن ? أم ربيع العرب: دولة خلافة..؟.
أما و قد دشن الساسة اليوم الموسم السياسى 2014/2015
اخترنا أن نفتتح الحفل بأحدى قصائد شاعر شباب الجنوب في القرن الماضى...
ما لأمواجك يطغيها الغرور فتثور !!?
أتراها تذكر الأمس الجميل و سلامه ?
و تغنى ثم لا تلبث أن تحتويها ….
لوعة اليوم ,فتبكى و تئن لشقاها...
23 حزيران :إطلاق سراح السودانية المحكومة بالإعدام ,و نهنئ أنفسنا أننا ساهمنا في حملة سراحها . وعار علينا أن تحتضنها سفارة المريكان التى لا تترك فرصة إلا و تستغلها لإظهار نفسها بأنها الحمل الوديع ,و العرب غابة من الوحوش ,و في غياب أي تحرك عربي سيموتون بداء العار.
في نفس ذلك اليوم, تم الحكم ب 7 سنوات على الصحافيين المصريين ,جرمهم أنهم من فضائية الجزيرة القطرية التى أيضا أمرائها يعتقلون العديد من الصحافيين و لا أحد يتحدث عنهم ,منهم الأستاذ بوناب.الصحافيون ليسوا فوق القانون لهم واجب إيصال المعلومة; و لكن لا يتعدوا حدودهم بالتىدثر بزي صحافي.لخدمة مصالح مشبوهة ليصبح مرتزق قذر.
24 حزيران :بين الشوطين برازيل /الكاميرون منتصف الليل, فجر مجنون سيارة أمام مقهى أبو عساف بجادة الشهيد هادي نصر الله بيروت, و كالعادة يقدم الأمن شهيدا إضافيا, لم يكن في الدوام ,و لكن حبه للوطن قدم نفسه على مذبح الوطن.
25 حزيران إغتيال المحامية سلوى بوقعيقيص داخل بيتها بطرابلس الغرب برصاصة بعد طعنها بالمدية و كان مبرمجا أن يختطف إبنها وائل أو زوجها .
في نفس الوقت تم إختطاف طارق الهونى مدير القناة الليبية الوطنية , بغدرهم الضحية,موهيمنه على أنهم من عناصر الأمن.
و في نفس الوقت تم تفجير محطات المترو بالقاهرة و هذا يسميه أمن السيسى ...إنفجار أجسام غريبة !!!
26 حزيران :;وصول الإرهابي أحمد أبو ختالة المختطف من ليبيا إلى الأراضى المريكانية, بعد إعتقاله دون إطلاق رصاصة واحدة من طرف مجموعة خاصة ,بالحطف و القنص بالإرهابيين ذو الأهمية العالية في الإستجواب من مجموعة HAIG


27حزيران :علمنا أن الطائرة الماليزية MH370 التى إفتقدت ب 239 راكبا إضافة إلى الطاقم, يوم 8 آذار ناتج عن فقدان الأكسجين بالطائرة ,نتج عنه نقص في الدم و يسمى الأنوكسيا بعد قرائتنا لتقرير استرالي من 55 صفحة.
في نفس اليوم توفى رئيس حكومة لبنان السابق رشيد الصلح
29حزيران مجموعة إرهابيين مجانين زيادة ,تعلن الخلافة ولاندري من سيعترف بهم ,تحذر من العقاب إذا ,رفضا البيعة سرا و مجاهرة, أن حكم الردة ينتظرنا ,هم الرغوة التى ستزول .
في نفس اليوم وفع تسليم ديبلوماسيين توانسة بعد إحتجاز لأكثر من 3 أشهر ,في صفقة مقايضة , تحت عنوان إتفاقية الرياض ..تقضي بقضاء المساجين الإرهابيين ما تبقى لهم من 20 سنة سجنا ببلدهم تحت اللاحكم و تناقضا واضحل يتسليم مقربين من القذافي كانوا طلبوا اللجوء السياسي إلى الميليشيات و الدولة على راسها رئيس كثير الثرثرة حول حقوق الإنسان.
30 حزيران
تم وضع نيكولاى ساركوزي و جماعة مافيوزي من محامين و كبار قضاة تحت التحفظ لمدة 48 ساعة تم إتها مهم ,قاضى التحقيق,بتغيير مجرى العدالة, إستغلال نفوذ ,رشوة, و تسلم إفشاء السر المهنى
.
يعنى ربها واحد يا جماعة, لا طالح و لا صالح من هؤلاء الساسة, و القضاة, و نحن كتبنا حولهم العديد من المقالات راجع إرشيف المقالات........
1 تموز
تأكد ما كتبناه عن الشيطان أردوغان الذي يلعب اللعبة البوتينية في تبادل أدوار بينه و بين غول أو وزرائه فترشح لرئاسة البلاد و التآمر على العرب .
في نفس اليوم جون كيرى صرخ ,لا خلينا نستعمل كلمة صرح علانية, أن أكبر خطأ وقعت فيه أمريكا هى الحرب على العراق, Whao شو حلو هالكلام, يعنى الشعب العربي كله نبه إلى هذه المغامرة إلا حفنة شياطين مرتزقة هم اليوم لا جؤون و يعيشون خارج العراق الذي حطموه و لا يعيشون فيه , يعنى شماتة وتنفيذ أوامر العجوز مادلين أولبرايت, اللهم اصبها بالألزهايمر و الباركنسون و أتركها مقعدة تتبول على نفسها ...يا رب إنك السميع المجيب.
تصبحون على وطن آمن
إبن الجنوب
www.baalabaki.blogspot.com.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف