الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

غزة.. منارة الحرية بقلم:فداء أسامة أبو سمرة

تاريخ النشر : 2014-08-30
فداء أسامة أبو سمرة
غزة

غزة... ما بين حصار الأعداء وظلم الأشقاء..
جوع ودمار وأشلاء ممزقة وأطفال بائدة وعيون باكية وأجساد أرهقها تعب السنيين ...

غزة.. أم وأطفال وجياع , أب شاكي ورضيع باكي ..

ومن بين هذا وذاك أتت الأيادي المتوضئة عاشقون الخنادق تشق طريقها من وسط الظلام تريد العبور إلى بر الأمان.. فهل تقطع هذه الأيادي؟!

رجال عشاق للصمت حفروا الخندق تلو الخندق لترى عيون أطفالهم الباكية شيء من بصيص الحياة.. فباغتت لصوص الليل وزنادقة الأمة في هذا الزمان بقتل ودمار وبراكين وانهيار ..

أناس خلقوا أحرارا فليس أمامهم خيار إما أن يعيشوا شرفاء أو يدفنون في هذه الأرض التي خلقوا منها شهداء..

فلا مناص إما الشهادة وإما الحياة الأبية , وأبى الله إلا أن ينصر جنده والأيادي المتوضئة لأجله فبأيدي طاهرة ومعدات صغيرة تدحرج الأعداء منكسرين ..

غزة العزة التهبت وألهبت العالم، أججت في الإنسانية ثورة جديدة

المعركة الأولى مع الكيان الصهيوني التي تعجز الكلمات عن وصف تفاصيلها المختلفة فهي تعجز عن التعبير عن وصف الصمود الأسطوري الذي قام به المجاهدون المحاصرون منذ 8 سنوات... حصار شمل البر والبحر والجو وفيه أبدع المجاهدون إبداعا عجزت عنه كل حركات التحرر العالمية كما عجزت عنه كل جيوش العالم العربي ..

وقد نالت غزة ما أرادت ولم يستطع الطغيان وجحافل العدوان إلا آن تركع أمام صبر الصابرين وثورة الثائرين ...

أخيرا ...

سلمت سواعد الرجال.. وطوبى للشهداء الأبرار ..مبارك لغزتنا النصر..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف