الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

في رثاء الإنسانية العربية بقلم: بكر نوفل

تاريخ النشر : 2014-08-23
                     في رثاء الإنسانية العربية
بقلم الإعلامي: بكر نوفل

سأبدأ حديثي ترحما ًعلي الإنسانية التى ينادى بها العالم العربي فقط !!

لا أحد  الآن في مأمن من همجية الإحتلال سواء أكان يسكن في مدينة مشيدة أو بين الصخور فى وسط البحر، والعدو الصهيوني يدعى الإنسانية والإنسانية منه براء.

فكم من جمعية ومنظمة ومؤسسة  للرفق بالحيوان أنشأت فى العالم العربي الذليل قبل العالم الأوروبي اللعين ، وكم من إجتماع عقد لأجل كلب أو قطة أصابها مرض جلدي؟ وكم من مئة مليون دولار أهدر لإنشاء مساكن لها؟ وكم من مسابقة ملكة جمال نفذت؟ وكم من مسابقات تجري بين نياق يلهث خلف ذيولها أصحاب الكروش!!

وكم من إنسان شريف سجن بسبب أنه غفى لحظة واحده عن وضع طعام وتقديم العلاج لها او مد يده عليها بدون قصد؟

كم أنت رخيص بنظرهم  أيها الفلسطيني عند الدول العربية والغربية مقارنة بالحيوانات الأليفة التى هى أكثر الإهتمامات لديهم.

هذا زمن الحق الضائع، لايعرف فيه القاتل ،لقد أصبحت رؤوس (الحيوانات) على أجساد البشر فعلى روؤساء العرب وملوكهم ان يتحسسوا روؤسهم.

فلا تيأسوا يا أبناء شعبي سيأتي زمن تصبح شواربهم وألسنتهم تلهث وهي تبحث عن كرامة وعزة لأنفسهم تحت أحذية أطفال فلسطين.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف