الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أحلام مواطنة غزاوية

تاريخ النشر : 2014-08-20
أحلام مواطنة غزاوية
أنآ لست بـ محللة سيآسية ، و لآ دكتورة بـ آلعلآقآت آلدولية ، إنمآ أنآ موآطنة غزآوية ، أريد أن أحيآ حيآة أدآمية ، و أتمتع بـ حقوق آلإنسآنية ، في ضل ظروف ليست إستثنآئية ، فـ مآذآ أفعل بـ متطلبآتي آلخيآلية ..؟!!!
مع عآلم يرفض آلإستقلآلية ، و يعآرض كل من يرفع شعآر آلحرية ، ويقتل كل نفس أبية ، و يحآرب كل شخصية عقلآنية ، أبت آلإنهزآمية ، و آلإنصيآع للأوآمر آلتعسفية ، و آلعيش بـ قهرية ، تحت سقف آلإستبدآدية ، آلرآفضة للرقص و آلتهليل للأنظمة آلعربية .
فـ مآذآ أفعل بـ أحلآمي آلإرهآبية ..؟!!!
آلمرفوضة من آلدول آلعربية ، و آلمحآربة من آلدول آلغربية ، آلمنحآزة لليهودية ، آلمعروفة بـ آلعنصرية ، آلتي لآ تعرف إلآ آلقمعية ، و لآ تتعآمل إلآ بـ آلمدفآعية ، و لآ تتحدث إلآ بـ لغة آلأسلحة آلأمريكية ، آلرآعية للموآثيق آلدولية ، آلمتبنية فرض آلديمقرآطية ، حسب آلمقآسآت آلصهيو_أمريكيآ ، آلمتبعة سيآسة آلجزرة و آلعصا آلسحرية ، مع آلدول آلشرقية ، آلتي بآعت آلقضية ، و حولت ثمنهآ علي آلحسآبآت آلسرية ، في آلبنوكـ آلأجنبية .
فـ سحقاً لكل من نآصر آلصهيونية ، و لم يصدر عنه إلآ بيآنآت تصبيرية ، من شجب و عبآرآت تنديدية ، متبآكياً على آلدمآء آلغزوية ، رآقصاً على آلجثث آلفسطينية ، متحالفاً مع آلصهيونية ، من أجل آلقضآء على آلمقآومة آلغزآوية ، متنآسياً كرآمته آلعربية ، و ديآنته آلإسلآمية .
أمآ من أحد يمتلكـ تعويذة سحرية ..؟!
يلقيهآ على آلكرة آلأرضية ، لـ يعيد لهآ آلإنسآنية ، فـ تحترم آلديآنآت آلسماوية ، ثم تصدر أوآمر عدلية ، تنصف بها آلقضية آلفلسطينية ، و تخلصهآ من آلنازية ، و تعيد لهآ حقوقهآ آلشرعية ، آلمكفولة بـ موآثيق و إتفآقآت دولية ، تحت رعآية عآلمية ..!!
هل من أحد يمتلكـ حلول ذهبية ..؟!
يتحف بهآ آلدول آلمحمدية ، لـ تعيد مجد آلحضآرة آلإسلآمية ، فـ تستطيع رفع هآمتهآ آلعربية ، موحدة كلمتهآ أمآم آلدول آلعآلمية ، فـ تقف موآقف رجولية ، حآقنتاً للدمآء آلغزوية ، ، مزيحةً لـ غيمة آلجرف آلصآمتية ، قآشعتهآ عن سمآء غزة آلأبية ، آلتي رفضت آلإنذلآلية ...!!
فـ مآذآ أفعل بـ أحلآمي آلتعجيزية ..؟!
الكاتبة : صـــــــــآحبة آلـــــــــقلم آلـــــــــمتمرد .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف