الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

هل المحاكمة الدولية ترغم نتينياهو على دفع الثمن بقلم : ماجد شيوخي

تاريخ النشر : 2014-07-25
هل المحاكمة الدولية ترغم نتينياهو على دفع الثمن بقلم : ماجد شيوخي
هل المحاكمة الدولية ترغم نتينياهو على دفع الثمن
بقلم : ماجد شيوخي - كاتب واعلامي
ما هو الثمن الذي سيدفعه نتنياهو اذا وقف امام محكمة الجنايات الدولية؟!!
ليس حلما وانه يمكن أن يكون حقيقة اذا قامت القيادة الفلسطينية بدورها..
ان الخطاب السياسي للقيادة الفلسطينية الذي يجاري الرأي العام الفلسطيني جميل .. ولكنه بحاجة الى عمل وافعال ..ومحاكمة الجناة وعدم تأخير التوقيع على الاتفاقيات الدولية .. دون ابطاء او تأخير... مطلوب فورا والكف عن ابقاء هذا الموضوع ورقة للمساومة ..
وللتذكير فان الرئيس السوداني تنازل عن نصف السودان ثمنا لعدم تنفيذ مذكرة احضار بحقه ليحاكم امام محكمة الجنايات الدولية بسبب الحرب في دارفور ..
بالله عليكم كم سيدفع نتنياهو لو صدرت بحقه مذكرة احضار للمثول امام محكمة الجنايات الدولية.. ومن معه من قيادات الحكم وقيادات الحرب في الكيان الصهيوني ..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف