الأخبار
إعلام الاحتلال: خلافات حادة بين الجيش والموساد حول صفقة الأسرىالإمارات تواصل دعمها الإنساني للشعب الفلسطيني وتستقبل الدفعة الـ14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانسرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حرب
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رساله الى وزير الاعلام المصري بقلم:عاليه عواد

تاريخ النشر : 2014-07-22
  رسالة الى وزير الاعلام المصري

  بقلم : عاليه عواد

  اتوجه اليك يا معالي الوزير بكل حزن وأسى وحرقة قلب وصلت الى اعلى درجاتها!! واتساءل كيف تسمحون وتقبلون ان تقوم بعض الابواق الاعلامية المصرية باستباحة الدم الفلسطيني وتأييد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ؟؟؟!!!!كيف هانت عليهم دماء النساء ،والشيوخ ،والاطفال تحت الركام يحتضنون العابهم المضرجة بالدم ؟؟؟  كيف هانت عليهم دماء الشيوخ الاجلاء التي سالت قبل ان يؤدوا الصلاة على ابواب المساجد ، كيف شعروا وبيوت الله تقصف وتهدم ؟؟؟؟؟ الم تؤثر فيهم صيحات واستغاثات النساء ؟؟؟؟؟ الم تؤثر فيهم نداءات الله اكبر.... الله اكبر ؟؟؟، الم تعذب روحهم العائلات التي ابيدت بشكل كامل ؟؟؟ كيف هانت عليهم دم الحاجة نايفة فرج الله  تلك المسنة الغزية التي حملت يديها خطوط معاناة فلسطينية والتي اغتالتها يد الغدر الاسرائيلية قبل ان تتناول طعام الافطار لتغادر روحها الطاهرة الى الله الكريم الرحيم عند اذان المغرب وصوت الله اكبر يتعالى في المكان ؟؟ الم تهز قلوبهم وعقولهم تلك المجزرة التي ذهب ضحيتها العشرات في حي الشجاعية ؟؟ كيف كان شعوركم عندما قام المستوطنون  بسكب البنزين في امعاء ابن القدس الطفل ابو خضير وحرقة بابشع الصور  ؟؟؟؟؟ .

هل تدرون ماذا فعلتم لاهل القدس وغزة وفلسطين جميعا في هذا الوقت بالذات ؟؟ لقد غرستم خنجركم المسموم في قلب كل ام فلسطينية ، ورجل ، وطفل ، وشيخ فلسطيني .

كيف يقولون ان غزة هاشم ارض المقاومة والبطولة هي ارض اسرائيلية ؟؟؟؟ كيف يدعون الاسرائيليين ان يعبروا برا ليقتلوا اهل غزة ؟؟؟؟ كيف يغضبون لان الشعب المصري العظيم يرسل مساعدات الى اهل غزة ؟؟؟ هل هذه هي العروبة والاصالة  ووحدة الدم ؟؟؟؟!!!!!  

  هل هم فعلا اعلاميون مصريون ؟؟؟؟؟ لا والف لا هم ليسوا مصريين !!! هم ليسوا مصريين !!! فالمصريون اهل عز وكرامة ، وقد كانوا وما زالوا دائما وابدا مساندين للقضية الفلسطينية حتى وان اختلفت المعادلات السياسية او اختلف الشخوص .

 ما هذه الحال التي وصلت اليها هذه الامة ؟؟؟ كيف خدرتهم امريكا واسرائيل وما نوع هذا المخدر الذي حقنتهم فيه ؟؟؟ انه مخدر الفوضى الخلاقة البشري ، اللاوعي المطلق ، التنويم المغناطيسي الدائم .

 لماذا لا يمزقون جوازات سفرهم المصريه ويطلبوا اللجوء السياسي لاسرائيل ؟؟؟ لان مصر ام الدنيا ، والنيل الطاهر فيها لا يقبل هؤلاء ، ولن يقبل هؤلاء ، لن يقبل هؤلاء .

يا معالي الوزير اطلب منك ومن جميع ابناء الشعب المصري البطل  استبعاد اي اعلامي مصري يسيء الى القضية الفلسطينية ، ويؤثر بشكل سلبي على العلاقة المصرية الفلسطينية ، وخاصة في هذا الوقت بالذات الذي نحن احوج فيه الى روح الوحدة والتلاحم العربي في مواجهة وصد العدوان الاسرائيلي عن اهلنا الصابرين والمرابطين في غزة . 

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف