الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رسالة الى اييلت شاكيد والعالم اجمع بقلم: رانيا ابراهيم بريغيث

تاريخ النشر : 2014-07-20
رسالة الى اييلت شاكيد  والعالم اجمع

" نساء فلسطين يلدنا مقاومين احرارا "

  حين يعميك الحقد والتعصب عن الحقيقة فحتما انت عمياء البصر والبصيرة  حينتصور لك عنصريتك ان الرجال الاحرار ارهابيين واناحتلال ارضا ليست لكم  شرفا فانت حقا تعانيين من قصور في فهم الحقيقة  حزبك اليهودي لا ينطق بالحق  ولا يعرف الله حق المعرفة فالله محبة  وجميع الديانات السماوية حثت الانسان على الوصايا العشر : لا تقتل ، لا تسرق ، ..... . وانتم سرقتم حق غيركم وانتم قتلتم اطفالا ونساء ولا تخجلون من انفسكم حين تدعون بأنكم شعب الله المختار  حاشى ان يختار الله قتلة ليحكموا ارضا مقدسة .

والى العالم المتحضر  اقول اغمضتم  عيونكم عن جرائم الاحتلال الاسرائيلي طوال اكثر من خمس وستون عام  تحت بند حق الدفاع عن النفس  ها هي عضو الكنيست الاسرائيلي تصرح على الملء وتحرض على قتل النساء والاطفال وهدم بيوت الفقراء  وها هو الجيش الدي  زودتموه بالسلاح.. سلاحكم وبالمال .. مالكم  يقتلون اطفالا ونساء تلك تجارتكم الخاسرة لن تعود عليكم الا بالكارثة وسينقلب السحر على الساحر ولكن سؤالي لكم  هل انتم حقا دول متحضرة ؟!!!!

وللامة العربية والاسلامية  اقول  لن تقوم لكم قائمة لطالما الكيان الصهيوني يقبع في قلب عروبتكم  "في القدس " فيا أمة اقراء التي لا تقراء ولا تبصر ولا تسمع ان كنتم تظنون ان اسرائيل ستكتفي وتشبع  فانظروا من النيل الى الفرات  لتعلموا ان هدة الامة تحت احدية الاحتلال الصهيو امريكي تقبع .

ولشعبي العظيم اقول فخر لنا ان يختارنا رب العباد وخالق الكون لكي نكون اهل الرباط  في ارض الحشر نعم نفخر ان كرمنا الله بان نموت واقفين ولا نركع.

ولرجال المقاومة اقول  تاج انتم على رؤوسنا وبكم نفخر نعم نفخر ...والنصر قادم حتما

  رانيا ابراهيم بريغيث
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف