الأخبار
سرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيل
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

هل سنسمح للفلتان الامني من جديد ..؟ بقلم :سمر عميرة

تاريخ النشر : 2014-06-29
هل سنسمح للفلتان الامني من جديد ..؟؟؟

بقلم : صحفيه ( سمر عميرة)

تعتبر ظاهرة أخذ القانون باليد والتعدي على سلطينا الوطنية ومراكز الأمن الفلسطيني إحدى الظواهر الاجتماعية الخطيره التي تهدد أمن وإستقرار مجتمعنا الفلسطيني ، لما فيه من تجاوز للقانون وخراب ودمار لسلطتنا وأمننا الفلسطيني ، ولما يترتب عليها من إضرار بأشخاص ليس لهم صلة بالحق المعتدى عليه .

لقد شهدت مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية مؤخراً وأخص بالذكر مدينة رام الله حوادث شغب وإعتداء على مراكز الأمن الفلسطينيه " مركز الشرطه" والاعتداء على كوادر وضباط الشرطة الفلسطينية من أبناءنا وأزواجنا العاملين في سلك الشرطة الفلسطينية . . بأوامر من رؤسائهم (... !! ؟ ) .. سعى خلالها بعض المواطنين "مع أنني لا أمتعض عند ذكرهم بالمواطنين" .. الى الانتقام والثأر من السلطة الوطنية نظراً لكونهم خارجين عن القانون .. أول لهم أيها المنمقون أيها المارون أيها المؤتمرون لا ولا .. لن نسمح لكم بالتخريب والضرر لا بالممتلكات العامه ولا بسلطتنا الوطنية الفلسطينية وكوادرها من رجال الأمن الفلسطيني اللذين يعملون ليلاً نهاراً من أجل حمايتنا .. يسهرون ونحن نائمون من أجل راحتنا وتوفير الأمن والأمان لنا .. أول لكم لا لا لا وألف ألف لا لن نسمح لكم بالتآمر والأضرار بسلطتنا وسنقف يداً بيد في وجهكم ومعاقبتكم بما تستحقون .

أطالب سلطتنا الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها سيادة رئيسنا " محمود عباس " " أبو مازن " بوضع حد لإمثال هؤلاء أصحاب الأيدي السوداء أصحاب الأقنعة الزائفه .. المتآمرون المنمقون .. بمحاسبتهم والتحقيق جدياً معهم ، أؤكد يجب التحقيق في مثل هذه الحوادث بكل جديه كما لم يتم الكشف عن المتسببن في وقوعها وبالتالي معاقبتهم ،، الأمر الذي كان له آثر واضح في زعزعة ثقة المواطنين بالشرطة وسلطتنا الوطنية وبقدرة هذه الجهات على تحقيق العداله ، الأمر الذي من شأنه أن يشجع على إستمرار تفشي ظاهرة أخذ القانون باليد ..

اقول كلمتي لرئيس سلطتنا الوطنية سيادة الاخ " محمود عباس"  ولقوات الامن الساهرين على أمننا .. حماكم الله وأعطاكم القوة والثبات في خدمة وطننا الحبيب فلسطين والى الامام ويداً بيد في وجه المتآمرين الحاقدين .. وفقكم الله وآدامكم عوناً وسنداً لهذا الوطن المعطاء .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف