الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

المسيح قام ، حقا قام !بقلم:خالد عيسى

تاريخ النشر : 2014-04-21
المسيح قام ، حقا قام !بقلم:خالد عيسى
المسيح قام
حقا قام !
والحق اقول لكم : نحن امة " التماسيح " لن تقوم لها قائمة ، امة لا ارى ، لااسمع ، لااتكلم ! اختارت الحكمة من قرودها الثلاثة ، واستسلمت على صليب نتنياهو من المحيط الى الخليج ، تقرأ مزامير مبادرة السلام العربية على داوود ، وتتفنن في حروبها الاهلية والطائفية والمذهبية ، وتقطع كل يوم رأس الحسين في شوارعها وتقدمه لاكثر من يزيد عربي في قصورها ، وتزركش بالفسيفساء جوامعها تبايع فيها خليفة وتقتل فيها خليفة !
في عيد القيامة اين ما نظرت حولك تجد اكثر من يهوذا الاسخريوطي في امة التطبيع مع اسرائيل و " التضبيع " مع فلسطين ، حمامات سلام مع عدوك ، وضباع على بني جلدتهم ! وتحمل صليبك في درب الالام بين حاجز ومستوطنة ، وتشعل شموعك في سبت النور في النفق المظلم في امة ظالمة تقطع رؤوس بعضها وهي تصرخ : الله اكبر !
في عيد القيامة كل ما حولك اموات من طنجة الى ام القوين وحدك انت على صليبك بين الناصرة والجليل ، بين حاجز قلنديا وبيت لحم ، بين الاقصى وكنيسة القيامة وانت المسيح الفلسطيني في امة التماسيح التي بعد 65 عاما لم تمسح اثار العدوان !
في عيد الفصح المجيد ابحث عن ديك عربي واحد من البيضة يصيح ولا فائدة ! ويادجاجات العرب كل عام وانتن بخير !
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف