الأخبار
ما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيلإسرائيل ترفض طلباً لتركيا وقطر لتنفيذ إنزالات جوية للمساعدات بغزةشاهد: المقاومة اللبنانية تقصف مستوطنتي (شتولا) و(كريات شمونة)الصحة: حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 32 ألفا و490 شهيداًبن غافير يهاجم بايدن ويتهمه بـ"الاصطفاف مع أعداء إسرائيل"الصحة: خمسة شهداء بمدن الضفة الغربيةخالد مشعل: ندير معركة شرسة في الميدان وفي المفاوضاتمفوض عام (أونروا): أموالنا تكفي لشهرين فقط
2024/3/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

منظمة شعراء بلا حدود تستأنف مسابقتها الشعرية الدولية (المسابقة الرابعة)

تاريخ النشر : 2014-01-27
بعد توقف دام ثلاث سنوات؛ نستأنف طرح المسابقة الشعرية الدوليــة لعام 2014، ونرفع مستوى الجوائز ، آملين أن يوفقنا الله وإياكم لما فيه الخير

شروط الاشتراك في المسابقة:
1. النص المقدم للمسابقة منفتح على كل التجارب والأجناس الشعرية (الشعر العمودي ،الموشح ، المسمّط ، شعر التفعيلة ، قصيدة النثر ، القصيدة التناغمية) ، والموضوع غير محدد ( الغرض ).
2. ألا يكون النص قد نشر من قبل في أية مطبوعة أو موقع إلكتروني ، وألا ينشر قبل إعلان النتائج .
3. يحق لأعضاء الهيئات الإدارية المختلفة في منظمة شعراء بلا حدود المشاركة في المسابقة، خلافا لما كان سابقا.
4. يقدم كل مشترك قصيدة واحدة فقط.
5. لا تزيد أبيات القصيدة المشاركة عن 30 بيتا من الشعر العمودي ، ولا تزيد قصيدة التفعيلة عن 150 سطرا ، وكذلك الأمر في قصيدة النثر والقصيدة التناغمية.
6. المسابقة مفتوحة لكل الشعراء العرب بدون استثناء.
7. يكتب اسم الشاعر وبريده الإلكتروني والدولة التي يقيم فيها والبلد الأصلي في أدنى المشاركة فقط ، ولا يكتب في أعلاها إلا عنوان النص ، ولا يجوز أن يرسل المشارك سيرته الذاتية أو أية معلومات عن نفسه .
8. نظرا لحجم المعاناة التي تجدها اللجنة العاملة في فرز القصائد ووضعها أمام لجنة التحكيم ؛ يرجى التقيد الحرفي بتعليمات الاشتراك ، علما بأنه في حال مخالفة أي من الشروط السابقة يعدّ الاشتراك في المسابقة لاغيا تلقائيا .

المواقيت والإجراءات:
1. آخر موعد لتسليم القصائد يوم 5 / إبريل/ 2014
2. يتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل في 5/ أغسطس/2014
3. يتم تكريم الفائزين تزامنا مع يوم الشعراء العرب في 25 / 10 / 2014 ، وذلك في ملتقى منظمة شعراء بلا حدود في بنغازي / ليبيا.
4. يتم الإعلان عن أسماء هيئة التحكيم تزامنا مع صدور النتائج .
5. يتم إرسال القصائد على العنوان البريدي التالي فقط ، ولن يعتمد أي نص يصل على أيّ من عناوين المنظمة الأخرى : [email protected]
6. ترسل القصائد على شكل ملف مرفقِ (Attachment)، ولا تقبل النصوص التي تصل في رسالة عادية.
7. لن يصل المشاركين إشعارٌ بوصول قصائدهم لما يشكله ذلك من عبء على القائمين على المسابقة، ففي حال لم يصل المرسل إشعار من بريده الإلكتروني بأن رسالته فشلت في الوصول ؛ فهذا يعني أنها وصلت.

الجوائـــز :
الفائز الأول : مبلغ نقدي قدره : 700 دولار + درع الفائز الأول + شهادة تقدير
الفائز الثاني : مبلغ نقدي قدره 400 دولار + درع الفائز الثاني + شهادة تقدير
الفائز الثالث : مبلغ نقدي مقداره 300 دولار + درع الفائز الثالث + شهادة تقدير .
نتمنى لشعرائنا الكرام التوفيق والسداد ،،،
مجلس إدارة منظمة شعراء بلا حدود

محمود النجار
رئيس منظمة شعراء بلا حدود
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف