الأخبار
شركة الاتحاد لخدمات الطاقة توقع اتفاقية خدمات مع شركة الأحواض الجافة العالميةد. صيدم يوقع مذكرة تفاهم مع وكالة جايكا اليابانية لتطوير مناهج العلوم والرياضياتفي ذكرى رحيله الخامسة عشر.."فتح" اقليم القدس: سنبقى سائرين على نهج أمير القدسمجموعة خليل الرحمن الكشفية تدرب أشبال مدرسة جمعية الشبان المسلمين في عين سارةالشرطة تنظم ورشة حول الجرائم الالكترونية في جنينالبنك الإسلامي الفلسطيني وجامعة بوليتيكنيك فلسطين يطلقان جائزة الإسلامي الفلسطيني للبحث العلميروضة المتميّزون تخرج الفوج الثاني من طلبتها في قلقيليةهيئة الأسرى تعرض فيلم "المناضلة سميحة خليل.. إختارت الحياة" في رام اللهمنظمة التحرير وسرُّ البقاءبنك فلسطين يفتتح ثلاثة مكاتب في قطاع غزةإلقاء القبض على قاتل المواطن "عوض الله"موقع إسرائيلي يضع عدّاد تنازلي استخفافاً بتصريحات ليبرمان :هل مات "إسماعيل هنية" ؟ .. ليبرمان يتحوّل إلى "أرنب"وفد من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية يشارك في مسيرة الحملة الرمضانية ضد وكلاء وتجار البضائع الاسرائيلية في بيت لحمخروج 58 شخصًا اليوم من قطاع غزة عبر معبر إيرز بهدف السفر إلى الخارجمدير التربية التعليم يتفقد قاعات الثانوية العامة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنينزكي يستقبل وفد حزب الاستقلال المغربيمشروع دعم قطاع العدالة يعقد ورشة عمل استكمالية حول الخطة الاستراتيجيةالملك سلمان..يوجه بتكثيف الجهود لتهيئة الاجواء الايمانية لقاصدي الحرمين الشريفيناللواء جيوسي يتفقد امتحانات الثانوية في بلدة حزماعرب 48: النائب اسامة سعدي يقدم مئات الاعتراضات باسم القائمة المشتركة على قانون "مكافحة الإرهاب"الضابطة الجمركية تتلف بضائع مستوطنات وألعاب خرز ممنوعة قانونياًالاستيطان يعزل أربع قرى أثرية منحوتة في الصخر في سلفيتالعوض خلال مقابلة متلفزة : رفض إسرائيل للمبادرة الفرنسية خديعة للهبوط بسقفها اكثرمركز معا: حرق المكبات العشوائية في رام الله سموم تهدد الصحة والبيئة ناقش تقرير أخير لمركز العمل التنمويمرور أبوظبي تبحث التعاون مع جامعتي الامارات ونيويورك في الدراسات المرورية
2016/5/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي بقلم: د. خيرالله الدليمي

تاريخ النشر : 2014-01-08
الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي يقوده نوري المالكي
بقلم: د. خيرالله الدليمي – قيادة وأركان عامة كوريا الشمالية
الفرقة القذرة - القوام والوسائل.
الفرقة القتالية القذرة:
هي فرقة عسكرية قتالية متخصصة بقتل العرب السنة تعود ملكيتها للإرهابي الشيعي الطائفي المدعو نوري المالكي رئيس وزراء العراق، هذا التشكيل العسكري القذر لا يتبع لوزارة الدفاع العراقية وغير موجود على سجلات وزارتي الدفاع والداخلية ولا أحد من العراقيين مثل شخوص وزير الدفاع والداخلية ومدير المخابرات والأمن القومي ورئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة العراقية ووزير المالية من أين تأتي لهذا التشكيل الشيعي القذر النفقات السخية بشقيها المالي والتسليحي ، ذات يوم قام وزير الدفاع العراقي سعدون جوير يرافقه رئيس هيئة الأركان العامة في محاولة لزيارة مقر أحد تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة لكن قائد المعسكر طردهم قبل أن يصلوا باب المعسكر بمسافة 2 كم تحت عنوان مفاده أن تعليمات وأوامر السيد نوري المالكي لقائد الفرقة الشيعية القذرة بموجبة يحضر على جميع العراقيين مدنيين وعسكرين من دخول أياً من مواقع الفرقة الشيعية القذرة باستثناء شخصه أي نوري المالكي والعميد الصفوفي الفارسي المجوسي سليماني.
قوام الفرقة الشيعية القذرة:
يبلغ تعداد الفرقة الشيعية القذرة بـ 35.000 مقاتل ( جنود وضباط صف وضباط ) أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة حصراً من أبناء الطائفة الشيعية، وفق شروط تجنيد صارمه تتجلى بالاتي: يفضل أن يكون المتطوع شيعي من أصول فارسية، أن يكون شرس ومن أصحاب السوابق الإجرامية ، أن يكون لدية أيمان مطلق من أن العرب السنة هم أعداء الله ومن قتل سني يكون نال رضاء الحسين، أن يكون سادي صرف، أن لا يكون متزوج من سنية، أن لا يكون أحدا من أقاربه متزوج من سنية.
امتيازات أعضاء الفرقة الشيعية القذرة:
من حيث الراتب، يحصل الجندي المستجد المنتمي تواً للفرقة الشيعية القذرة على راتباً شهريا مقداره 4000 دولار أمريكي ناهيك عن درجة الإنذار والحوافز المالية وإكراميات المالكي وعلي خامنئي.
من حيث الطعام والفواكه والسوائل يحصل عضو الفرقة الشيعية القذرة على ثلاثة أضعاف ما يحصل علية الجندي الأمريكي في زمن الحرب.
من حيث الطبابة: يحصل منتسبين الفرقة الشيعية القذرة على ضمان صحي شامل وأيضاً يشمل التغطية الزوجة والأبناء وأقاربهم من الدرجة الأولى.
أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة تم منحهم قطعة أرض مجاني وقرض مالي من دون فوائد لبنائها.
أن جميع أعضاء الفرقة الشيعية القذرة يتمتعون بحصانة تجنبهم المسائلة القضائية في حال ارتكابهم جرائم مثل القتل والسلب والاغتصاب، بعبارة أخرى نحنُ العرب السنة باتت دمائنا وأعراضنا وأموالنا مباحة لنوري المالكي والفرقة الشيعية القذرة.
تسليح الفرقة الشيعية القذرة:
ترتدي الفرقة الشيعية القذرة اللباس الأسود المضاد لرصاص السلاح الخفيف، تمتلك الفرقة الشيعية القذرة النوعيات التالية من السلاح:
1- مسدسات، بنادق، رشاشات خفيفة ومتوسطة وثقيلة، عربات مدرعة، دبابات برامز واحد الأمريكية ودبابات ت 72 الروسية، مدفعية الهاون ومدفعية الميدان والبنادق القناصة، والقاذفات المضادة للدبابات وأجهزة الرؤية الليلية.
2- زوارق نهرية قتالية.
3- طيران حربي نفاث من مخلفات الجيش الوطني العراقي السابق، طيران هليكوبتر قتالي.
4- صواريخ أرض أرض فردية وراجمات.
5- في الأمس وصل لمستودعات الفرقة الشيعية القذرة كم كبير من السلاح الإيراني.

بعد هذا وجب على العرب السنة وجميع ثوار العراق الشرفاء من استهداف تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة بكل وسائل القتل، بصفتهم عصابات إجرامية وقطاع طرق وقتلة يحملون لواء التفرقة الطائفية وبنفس الوقت نجدهم معادين للشعب العراقي برمته، ينفذون أجندة إيرانية إسرائيلية في العراق والمنطقة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف