الأخبار
بالفيديو.. وكأنه يختار بين البحر والمسبحبالفيديو: مدير في غوغل يحقق القفزة الأعلى بتاريخ البشريةبالفيديو.. شارع يبتلع خلاط خرسانة في فورونيج الروسيةبالفيديو.. سائق غالبه النعاس فتسبب بحادثين مروريينجواسيس فوق القانونجوازات سفر أردنية للفلسطينيين تصدر من رام اللهعلاجات منزليه لمشاكلك الجماليةاغنية طلي للفنان المقدسي انترانيك امرزيانامريكا تحاول استنساخ كردستان سورياهندى يجرد زوجته من ملايسها ويطاردها بالشوارعمرتضى منصور يسب كل ملاك القنوات .. الشعب هيولع فيكموكأنها البارحة..لقاء تعارف بين السفير الفلسطينى بالنمسا آنذاك وأبناء الجاليةاقتصاد غزة فقد توازنه فشاخ عقله !!الاعلامي محمود سعد: مقاومة الارهاب اهم من الصلاةمصر: علي اثر تفجيرات سيناء"..اعلاميون:مواجهة الارهاب واجب اخلاقي ووطني واهم من الصلاةالاعلامية جيهان منصور تنهار على الهواء بسبب مجزرة سيناءREFROM تنفذ يوم تطوعي بعنوان: " لو يدرك الزيتون غارسه لصار الزيت دمعاً "أنتجته مؤسسة الرؤية العالمية..إدراج دليل استخدام الطلاب للانترنت بأمان في الخطة السنوية لدى مرشديجبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى هبة شعبية للتصدي لعدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه على المسجد الأقصىمخيم عين الخلوة: الجمعيات الاجتماعية تغطي العجز للشرائح الفلسطينية المختلفةالاحتلال يحكم على الأسير سيف علي محمود نجمي خمسة سنوات وغرامة ماليه مقدارها 15000 ألف شيكلالفلم يوثق دور المختبرات الأسرائيلية بصناعة الأسلحة و اختبارها على الشعب الفلسطينينشاطات الارتباط العسكري رام الله والبيرة وضواحي القدس بتاريخ 24/ 10/ 2014فرنسيان يطرحان أداة للكشف عن آثار مشتقات الخنزير في الغذاء والدواءحاكم ولاية انتري ريوس يستقبل سفير دولة فلسطين ويتم تكريمه كضيف شرف للولايةمصر: اعلان نتيجة التنسيق الداخلي لكلية الآداب جامعة المنصورةواعد: استخدام السلاح داخل السجون ينذر بمجازر قادمة بحق الأسرىاليمن: مؤسسة هي وهو تنظم مهرجانا جماهيريا للتعريف بالفدرالية في ذمارإصابة قائد العمليات بسيناء " اللواء خالد توفيق " أثناء تفقده موقع مذبحة الشيخ زويدبالفيديو: إيناس عز الدين تغني لـ نانسي عجرم و تبهر لجنة "Arab Idol" بأدائها
2014/10/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي بقلم: د. خيرالله الدليمي

تاريخ النشر : 2014-01-08
الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي يقوده نوري المالكي
بقلم: د. خيرالله الدليمي – قيادة وأركان عامة كوريا الشمالية
الفرقة القذرة - القوام والوسائل.
الفرقة القتالية القذرة:
هي فرقة عسكرية قتالية متخصصة بقتل العرب السنة تعود ملكيتها للإرهابي الشيعي الطائفي المدعو نوري المالكي رئيس وزراء العراق، هذا التشكيل العسكري القذر لا يتبع لوزارة الدفاع العراقية وغير موجود على سجلات وزارتي الدفاع والداخلية ولا أحد من العراقيين مثل شخوص وزير الدفاع والداخلية ومدير المخابرات والأمن القومي ورئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة العراقية ووزير المالية من أين تأتي لهذا التشكيل الشيعي القذر النفقات السخية بشقيها المالي والتسليحي ، ذات يوم قام وزير الدفاع العراقي سعدون جوير يرافقه رئيس هيئة الأركان العامة في محاولة لزيارة مقر أحد تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة لكن قائد المعسكر طردهم قبل أن يصلوا باب المعسكر بمسافة 2 كم تحت عنوان مفاده أن تعليمات وأوامر السيد نوري المالكي لقائد الفرقة الشيعية القذرة بموجبة يحضر على جميع العراقيين مدنيين وعسكرين من دخول أياً من مواقع الفرقة الشيعية القذرة باستثناء شخصه أي نوري المالكي والعميد الصفوفي الفارسي المجوسي سليماني.
قوام الفرقة الشيعية القذرة:
يبلغ تعداد الفرقة الشيعية القذرة بـ 35.000 مقاتل ( جنود وضباط صف وضباط ) أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة حصراً من أبناء الطائفة الشيعية، وفق شروط تجنيد صارمه تتجلى بالاتي: يفضل أن يكون المتطوع شيعي من أصول فارسية، أن يكون شرس ومن أصحاب السوابق الإجرامية ، أن يكون لدية أيمان مطلق من أن العرب السنة هم أعداء الله ومن قتل سني يكون نال رضاء الحسين، أن يكون سادي صرف، أن لا يكون متزوج من سنية، أن لا يكون أحدا من أقاربه متزوج من سنية.
امتيازات أعضاء الفرقة الشيعية القذرة:
من حيث الراتب، يحصل الجندي المستجد المنتمي تواً للفرقة الشيعية القذرة على راتباً شهريا مقداره 4000 دولار أمريكي ناهيك عن درجة الإنذار والحوافز المالية وإكراميات المالكي وعلي خامنئي.
من حيث الطعام والفواكه والسوائل يحصل عضو الفرقة الشيعية القذرة على ثلاثة أضعاف ما يحصل علية الجندي الأمريكي في زمن الحرب.
من حيث الطبابة: يحصل منتسبين الفرقة الشيعية القذرة على ضمان صحي شامل وأيضاً يشمل التغطية الزوجة والأبناء وأقاربهم من الدرجة الأولى.
أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة تم منحهم قطعة أرض مجاني وقرض مالي من دون فوائد لبنائها.
أن جميع أعضاء الفرقة الشيعية القذرة يتمتعون بحصانة تجنبهم المسائلة القضائية في حال ارتكابهم جرائم مثل القتل والسلب والاغتصاب، بعبارة أخرى نحنُ العرب السنة باتت دمائنا وأعراضنا وأموالنا مباحة لنوري المالكي والفرقة الشيعية القذرة.
تسليح الفرقة الشيعية القذرة:
ترتدي الفرقة الشيعية القذرة اللباس الأسود المضاد لرصاص السلاح الخفيف، تمتلك الفرقة الشيعية القذرة النوعيات التالية من السلاح:
1- مسدسات، بنادق، رشاشات خفيفة ومتوسطة وثقيلة، عربات مدرعة، دبابات برامز واحد الأمريكية ودبابات ت 72 الروسية، مدفعية الهاون ومدفعية الميدان والبنادق القناصة، والقاذفات المضادة للدبابات وأجهزة الرؤية الليلية.
2- زوارق نهرية قتالية.
3- طيران حربي نفاث من مخلفات الجيش الوطني العراقي السابق، طيران هليكوبتر قتالي.
4- صواريخ أرض أرض فردية وراجمات.
5- في الأمس وصل لمستودعات الفرقة الشيعية القذرة كم كبير من السلاح الإيراني.

بعد هذا وجب على العرب السنة وجميع ثوار العراق الشرفاء من استهداف تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة بكل وسائل القتل، بصفتهم عصابات إجرامية وقطاع طرق وقتلة يحملون لواء التفرقة الطائفية وبنفس الوقت نجدهم معادين للشعب العراقي برمته، ينفذون أجندة إيرانية إسرائيلية في العراق والمنطقة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف