الأخبار
بعد وقف اطلاق النار : هل تغيّر الوضع على معابر غزة ؟مركز الاستقلال للإعلام والتنمية يناقش سبل دعم مبادرات شبابية للبلدة القديمةسبعيني يخنق زوجته الخامسة وينتحر خوفاً من الطلاقالحب الاخير!السيطرة على حريق محل تجاري جنوب طولكرمخيريه محمد بن راشد ال مكتوم تواصل عطائها بغزهالجامعة العربية الامريكية تصدر مجلة علمية عالمية محكمة لنشر الإنتاج البحثي الأصيل في العلوم الطبيعيطفلة مهددة بالموت كلما نامت!استطاعت أن تلفت الانظار بأدائها وعفويتها...الفنانة السورية الشابة سوسن سمور " فتاة متصنعة " في ما وراء الوجوهأبو مرزوق: لا يوجد اتصالات لاستئناف مفاوضات القاهرة وننتظر الدعوة المصريةطفلة تُدفن حية لعدة أيام في الهند.. صور وفيديوجمعية أركان الخيرية تقوم بجولة ميدانية بالمناطق المنكوبة وتوزع مساعدات على الأسر المحتاجةشهادات وحقائق كارثية .. دنيا الوطن توثّق: الحرب لاحقت البشر والحجر والشجر,ومخلفاتها ستلحق مصائبتوقيع اتفاقية تعاون بين غرفة تجارة وصناعة غزة وغرفة تجارة إسطنبولإصابة شاب بجروح خطيرة إثر تعرضه للدهس بمركبة غير قانونية في الخليلرئيس بلدية طولكرم يلتقي رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز الثقافي لتنمية الطفلكحيل: شهداء بوليتكنك فلسطين نبراس العلم و الجهادعمليات إعادة الإعمار فى غزة تحتاج 20 عاما !مجموعة من الأسرى بينهم محكومان بالمؤبد يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالغدا الاحد إختتام دورة الحاسوب لمشرفي النشاط الرياضي في معهد التدريب الوطني التربوي بمشاركة 17 ممثلاعائلة "تخطف" طفلها المريض من المستشفىفى أقل من أسبوعين.. رواج سوق النخاسة بالعراق والشام.. وداعش ترفع أسعار الجوارى من 150 لـ1000دولارالعراق: موفق الربيعي: العامل الأول الذي أوقف مدّ داعش إلى بغداد كانت فتوى السيد علي السيستانيالنضال الشعبي تفعيل المقاومة الشعبية ضد الجدار نموذجا للنضال الجماهيري الاعزاء الرجاء النشربلدية يطا تنظم ورشة عمل بالتعاون مع المركز الفلسطيني للاتصال والتواصلفرقة اوسكار بشكل جديد مع المدرب محمد جمعةبلدية رام الله تناقش الخطة المرورية الشاملةرئيس بلدية الخليل يودع رئيسة بعثة التواجد الدولي في المدينةدورة الصادرات والاتفاقيات الدوليةمصر: محافظ الاسماعيلية يقرر احالة عدد 22 من الأطباء والممرضين والاداريين للتحقيق
2014/8/30
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي بقلم: د. خيرالله الدليمي

تاريخ النشر : 2014-01-08
الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي يقوده نوري المالكي
بقلم: د. خيرالله الدليمي – قيادة وأركان عامة كوريا الشمالية
الفرقة القذرة - القوام والوسائل.
الفرقة القتالية القذرة:
هي فرقة عسكرية قتالية متخصصة بقتل العرب السنة تعود ملكيتها للإرهابي الشيعي الطائفي المدعو نوري المالكي رئيس وزراء العراق، هذا التشكيل العسكري القذر لا يتبع لوزارة الدفاع العراقية وغير موجود على سجلات وزارتي الدفاع والداخلية ولا أحد من العراقيين مثل شخوص وزير الدفاع والداخلية ومدير المخابرات والأمن القومي ورئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة العراقية ووزير المالية من أين تأتي لهذا التشكيل الشيعي القذر النفقات السخية بشقيها المالي والتسليحي ، ذات يوم قام وزير الدفاع العراقي سعدون جوير يرافقه رئيس هيئة الأركان العامة في محاولة لزيارة مقر أحد تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة لكن قائد المعسكر طردهم قبل أن يصلوا باب المعسكر بمسافة 2 كم تحت عنوان مفاده أن تعليمات وأوامر السيد نوري المالكي لقائد الفرقة الشيعية القذرة بموجبة يحضر على جميع العراقيين مدنيين وعسكرين من دخول أياً من مواقع الفرقة الشيعية القذرة باستثناء شخصه أي نوري المالكي والعميد الصفوفي الفارسي المجوسي سليماني.
قوام الفرقة الشيعية القذرة:
يبلغ تعداد الفرقة الشيعية القذرة بـ 35.000 مقاتل ( جنود وضباط صف وضباط ) أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة حصراً من أبناء الطائفة الشيعية، وفق شروط تجنيد صارمه تتجلى بالاتي: يفضل أن يكون المتطوع شيعي من أصول فارسية، أن يكون شرس ومن أصحاب السوابق الإجرامية ، أن يكون لدية أيمان مطلق من أن العرب السنة هم أعداء الله ومن قتل سني يكون نال رضاء الحسين، أن يكون سادي صرف، أن لا يكون متزوج من سنية، أن لا يكون أحدا من أقاربه متزوج من سنية.
امتيازات أعضاء الفرقة الشيعية القذرة:
من حيث الراتب، يحصل الجندي المستجد المنتمي تواً للفرقة الشيعية القذرة على راتباً شهريا مقداره 4000 دولار أمريكي ناهيك عن درجة الإنذار والحوافز المالية وإكراميات المالكي وعلي خامنئي.
من حيث الطعام والفواكه والسوائل يحصل عضو الفرقة الشيعية القذرة على ثلاثة أضعاف ما يحصل علية الجندي الأمريكي في زمن الحرب.
من حيث الطبابة: يحصل منتسبين الفرقة الشيعية القذرة على ضمان صحي شامل وأيضاً يشمل التغطية الزوجة والأبناء وأقاربهم من الدرجة الأولى.
أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة تم منحهم قطعة أرض مجاني وقرض مالي من دون فوائد لبنائها.
أن جميع أعضاء الفرقة الشيعية القذرة يتمتعون بحصانة تجنبهم المسائلة القضائية في حال ارتكابهم جرائم مثل القتل والسلب والاغتصاب، بعبارة أخرى نحنُ العرب السنة باتت دمائنا وأعراضنا وأموالنا مباحة لنوري المالكي والفرقة الشيعية القذرة.
تسليح الفرقة الشيعية القذرة:
ترتدي الفرقة الشيعية القذرة اللباس الأسود المضاد لرصاص السلاح الخفيف، تمتلك الفرقة الشيعية القذرة النوعيات التالية من السلاح:
1- مسدسات، بنادق، رشاشات خفيفة ومتوسطة وثقيلة، عربات مدرعة، دبابات برامز واحد الأمريكية ودبابات ت 72 الروسية، مدفعية الهاون ومدفعية الميدان والبنادق القناصة، والقاذفات المضادة للدبابات وأجهزة الرؤية الليلية.
2- زوارق نهرية قتالية.
3- طيران حربي نفاث من مخلفات الجيش الوطني العراقي السابق، طيران هليكوبتر قتالي.
4- صواريخ أرض أرض فردية وراجمات.
5- في الأمس وصل لمستودعات الفرقة الشيعية القذرة كم كبير من السلاح الإيراني.

بعد هذا وجب على العرب السنة وجميع ثوار العراق الشرفاء من استهداف تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة بكل وسائل القتل، بصفتهم عصابات إجرامية وقطاع طرق وقتلة يحملون لواء التفرقة الطائفية وبنفس الوقت نجدهم معادين للشعب العراقي برمته، ينفذون أجندة إيرانية إسرائيلية في العراق والمنطقة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف