الأخبار
الجهاد الاسلامي تنفي لدنيا الوطن معلومات قرب فتح معبر رفح.. أبو صبحة: لا جديدتعليق دوام الموظفين الثلاثاء المقبل في غزةبالفيديو… دعاية انتخابية لحزب "ليكود" تعرض مقاتلا حمساويا وتُثير ضجةًعودة المفاوضات مع اسرائيلمع تركيا ومصر ومصالحة الاخوان .. رويترز:"الملك سلمان" يبدأ بتشكيل تحالف سني لمواجهة داعش والشيعةمصر: المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لـ "الحياة اليوم": انقطاع الكهرباء وراء أزمة المياه في عدد من محافظات الوجه القبلىمصر: المتحدث باسم وزارة الكهرباء لـ "الحياة اليوم": انقطاع التيار في محافظات الصعيد لم يتجاوز ساعة واحدةنتنياهو يزعم :عشرات ملايين الشواقل تدفع لإحضار العرب للتصويت وإسقاطيإصابة 15 مواطنا بحادث سير في طوباسأسرع استطلاع عقب خطاب نتنياهو في الكونجرسالقاعدة تخطط لاعلان ولاية القرن الافريقى الاسلامية وولاية السودان والحبشة والصومالحركة فتح في إقليم قلقيلية تكرم المتفوقين في مدرسة السعدية الثانويةندوة في مجلس اللوردات البريطاني حول اعمار غزة وموجة الاعتراف بالدولة الفلسطينية والموقف من حركة حماسسعودية في جائزة الملكة رانيا للريادة 2015وزارة العمل : عطلة "المرأة" تشمل كافة المؤسسات الحكومية والخاصةبالصور .. النواب أشرف جمعة وماجد أبو شمالة يكرمان جريحات محافظة رفحوصفت السلطة بـ"سلطة الفساد والافساد والنفاق والتهويد والتنصير‎":داعش تحرق ميدان"الكساسبة" في البيرةسوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف المتصاعد في سوريةاعتصام خميس الاسرى (85) تحية للاسرى ووقفة وفاء مع القائد الفلسطيني الكبير ابو العباسسنتين سجنا نافذا في حق أسامة أصغر مقاتل في صفوف “داعش”بعد محاولة قتل منير الجاغوب..عائلة الشرفا: اعتداء جديد وتطوّر "خطير" في الخلاف مع "الجاغوب"(نحن من يريد الانتخابات) .. الحية: المركزي لا يمثل الكلفيديو.. مشير المصري: أحمد موسى اتهمني بالإبلاغ عن الشهيد عز الدين القسام.. وذلك قبل ولادتي بـ 41 عاممقتل 7 أطفال إثر تصادم قطار بحافلة في مصرإصابة مواطنين بجروح والعشرات بحالات اختناق جراء قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعيةأصابة 11 مواطن في حادث سير على مدخل بلدة طمونزوكيربرغ يكشف "سر التوظيف" في فيسبوكالنيابة تستدعي صافيناز.. للمرة الثانية خلال 48 ساعةرئيس روسيا يخفض 10% من راتبه مع تداعيات هبوط النفطهيرميس: 122 مليار دولار العجز الخليجي المتوقع بـ2015
2015/3/6
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي بقلم: د. خيرالله الدليمي

تاريخ النشر : 2014-01-08
الفرقة القذرة تشكيل قتالي شيعي يقوده نوري المالكي
بقلم: د. خيرالله الدليمي – قيادة وأركان عامة كوريا الشمالية
الفرقة القذرة - القوام والوسائل.
الفرقة القتالية القذرة:
هي فرقة عسكرية قتالية متخصصة بقتل العرب السنة تعود ملكيتها للإرهابي الشيعي الطائفي المدعو نوري المالكي رئيس وزراء العراق، هذا التشكيل العسكري القذر لا يتبع لوزارة الدفاع العراقية وغير موجود على سجلات وزارتي الدفاع والداخلية ولا أحد من العراقيين مثل شخوص وزير الدفاع والداخلية ومدير المخابرات والأمن القومي ورئيس هيئة الأركان للقوات المسلحة العراقية ووزير المالية من أين تأتي لهذا التشكيل الشيعي القذر النفقات السخية بشقيها المالي والتسليحي ، ذات يوم قام وزير الدفاع العراقي سعدون جوير يرافقه رئيس هيئة الأركان العامة في محاولة لزيارة مقر أحد تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة لكن قائد المعسكر طردهم قبل أن يصلوا باب المعسكر بمسافة 2 كم تحت عنوان مفاده أن تعليمات وأوامر السيد نوري المالكي لقائد الفرقة الشيعية القذرة بموجبة يحضر على جميع العراقيين مدنيين وعسكرين من دخول أياً من مواقع الفرقة الشيعية القذرة باستثناء شخصه أي نوري المالكي والعميد الصفوفي الفارسي المجوسي سليماني.
قوام الفرقة الشيعية القذرة:
يبلغ تعداد الفرقة الشيعية القذرة بـ 35.000 مقاتل ( جنود وضباط صف وضباط ) أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة حصراً من أبناء الطائفة الشيعية، وفق شروط تجنيد صارمه تتجلى بالاتي: يفضل أن يكون المتطوع شيعي من أصول فارسية، أن يكون شرس ومن أصحاب السوابق الإجرامية ، أن يكون لدية أيمان مطلق من أن العرب السنة هم أعداء الله ومن قتل سني يكون نال رضاء الحسين، أن يكون سادي صرف، أن لا يكون متزوج من سنية، أن لا يكون أحدا من أقاربه متزوج من سنية.
امتيازات أعضاء الفرقة الشيعية القذرة:
من حيث الراتب، يحصل الجندي المستجد المنتمي تواً للفرقة الشيعية القذرة على راتباً شهريا مقداره 4000 دولار أمريكي ناهيك عن درجة الإنذار والحوافز المالية وإكراميات المالكي وعلي خامنئي.
من حيث الطعام والفواكه والسوائل يحصل عضو الفرقة الشيعية القذرة على ثلاثة أضعاف ما يحصل علية الجندي الأمريكي في زمن الحرب.
من حيث الطبابة: يحصل منتسبين الفرقة الشيعية القذرة على ضمان صحي شامل وأيضاً يشمل التغطية الزوجة والأبناء وأقاربهم من الدرجة الأولى.
أن جميع منتسبين الفرقة الشيعية القذرة تم منحهم قطعة أرض مجاني وقرض مالي من دون فوائد لبنائها.
أن جميع أعضاء الفرقة الشيعية القذرة يتمتعون بحصانة تجنبهم المسائلة القضائية في حال ارتكابهم جرائم مثل القتل والسلب والاغتصاب، بعبارة أخرى نحنُ العرب السنة باتت دمائنا وأعراضنا وأموالنا مباحة لنوري المالكي والفرقة الشيعية القذرة.
تسليح الفرقة الشيعية القذرة:
ترتدي الفرقة الشيعية القذرة اللباس الأسود المضاد لرصاص السلاح الخفيف، تمتلك الفرقة الشيعية القذرة النوعيات التالية من السلاح:
1- مسدسات، بنادق، رشاشات خفيفة ومتوسطة وثقيلة، عربات مدرعة، دبابات برامز واحد الأمريكية ودبابات ت 72 الروسية، مدفعية الهاون ومدفعية الميدان والبنادق القناصة، والقاذفات المضادة للدبابات وأجهزة الرؤية الليلية.
2- زوارق نهرية قتالية.
3- طيران حربي نفاث من مخلفات الجيش الوطني العراقي السابق، طيران هليكوبتر قتالي.
4- صواريخ أرض أرض فردية وراجمات.
5- في الأمس وصل لمستودعات الفرقة الشيعية القذرة كم كبير من السلاح الإيراني.

بعد هذا وجب على العرب السنة وجميع ثوار العراق الشرفاء من استهداف تشكيلات الفرقة الشيعية القذرة بكل وسائل القتل، بصفتهم عصابات إجرامية وقطاع طرق وقتلة يحملون لواء التفرقة الطائفية وبنفس الوقت نجدهم معادين للشعب العراقي برمته، ينفذون أجندة إيرانية إسرائيلية في العراق والمنطقة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف