الأخبار
إعلام إسرائيلي: 30 جندياً في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفحقناة كان: القيادة الإسرائيلية منقسمة بشأن مستقبل الحرب في غزةارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقها
2024/4/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

من سقط بشباك ليفنى الجنسية بقلم الصحفى حازم مهنى

تاريخ النشر : 2013-04-24
من سقط بشباك ليفنى الجنسية بقلم الصحفى حازم مهنى
بقلم الصحفى حازم مهنى
من سقط بشباك ليفنى الجنسية
24/4/2013
تصريحات الصحف الإسرائيلية بممارسة ليفنى للجنس مع مسئولين وزعماء عرب ،
إنّ سببا هاما جعل إسرائيل تعيد نشر تصريحات ليفنى "عصفورة الكنيست " كما وصفوها قديماً ، وأنها تضحّى بكل غال لديها فداءً للكيان الصهيونى ، من أجل الحصول على معلومات و تحقيق مصالح الكيان الصهيونى.
ثم صاحب ذلك إعادة نشر تصريحات اسرائيل حول جاسوسية اشرف مروان وخدمته لإسرائيل ؟
ثم طالب المسئولين ورجال الدين الاسرائيليين باستخدام كل الطرق بما فيها الجنس والقتل و إقامة علاقات غير شرعية على جميع المستويات ، من أجل مصلحة الكيان الصهيونى .
توقيت غريب ..................؟؟؟؟؟
وكأنها خطوات تكتيكية لعملية قذرة من التى يسمونها تضحيات من أجل الكيان ، أو سيناريو خفى لشئ ما... ؟
هل هذا يفسّرسبب عدوانية الكثيرين و إنحرافهم الفكرى والسياسى لوقوعهم فى شباك الابتزاز الجنسية أو المالية .
ما سبب تجدد تلك التصريحات الآن؟
هل هى رسالة مــشــفـّـرة بين الكيان وعملائه من محبى إسرائيل وعلاقاتهم الـغـامـضـة الــمــفــتـوحة ؟ رسالة طمئنة ؟ أم تحذير و إرهاب ؟
وهل ستجيب الأيام القادمة على أسئلة تناساها الزمن، وأحداث عجزالجميع عن تفسيرها ؟
أم هى رسالة غير مباشرة لهؤلاء الزعماء والمسئولين والنخبة ؟
هل صار بعض عملاء الكيان "كارت محروق" فتم الإستغناء عنهم لكن بطريقة مختلفة ؟
أم هو نوع من التمهيد بالضغط عليهم لتنفيذ مهام جديدة تخدم الكيان الصهيونى ؟
حادثة مقتل "السندريللا" فنانة مصر الراحلة المرحومة " سعاد حسنى " تناول الإعلام العالمى القضية الإعلامية المعروفة باسم " الشبكات السرية " التي يديرها صفوت الشريف و يمتلك تسجيلات فاضحة لعدد كبير من المسئولين العرب تمتد في كل الأقطار العربية، واستخدم فيها فتيات إعلانات وممثلات وراقصات.

وسبق أن كشف الإعلام العالمى و المصري الحرّ الشريف عن مؤامرة لمنع محاكمة " المخلوع مبارك صديق إسرائيل الأول" وزوجته سوزان ، ومعاونيهم ، وذلك بعد أن هددت سوزان ثابت زوجة المخلوع حسني مبارك بان خزينتها الخاصة بها تسجيلات فضائح جنسية لزعماء وأمراء عرب ومسؤولين مصريين لن تتردد فى نشرها إذا مسّها سوء وزوجها وأبنائها من تلك المحاكمات ، و أعتقد أنّه قد حدث ولم يصبهم ســوء .
لوكشفت الحقائق ، وتمت الإجابة على كلّ هذه الأسئلة لأستقرّت مصر والعالم أجمع .
لماذا تم نشر كل هذه التصريحات بعد خطاب مرسى بأن هذه آخر فرصة للمجرمين، و تهديده بكشف حقائق الفساد وملاحقة المجرمين، فلن يتركهم ؟
هل لذلك علاقة بالاضطرابات والدماء التى سالت على أرض مصر؟
ما هى الأسرار والمؤامرات الخطيرة لاسقاط الدولة، التى كشفت عن بعضها " د/ فايزة أبو النجا" فى تحقيقات قضية التمويل الأجنبى؟
ما سرّ استقواء المعارضة بالخارج وآخرها مناشدة " الزند لـ أوباما" بالتدخل الأجنبى فى مصر؟ما سرّ الارتباط وحجمه ؟
ما سرّ مهرجان البراءة للجميع ؟
ما هو الــمــخــطــطـ ؟ وحجمه ؟ ومن هم خلفه ؟
لكن إحقاقاً للحق بغض النظر عن الإشكالية الصعبة فى مسألة انحطاط ودونيّة الجنس بمقابل حتى لو معلومات ، سيقف العالم مبهوراً بتضحيات تلك" المهرة "الأنثى الإسرائيلية ليفنى التى ضربت المثل فى التضحية الجنسية " عشانك الغالى يرخص لك " من أجل كيانها الصهيونى . فهى لم تبخل بنفسها وأعز ما تملك من أجل اسرائيل ، هناك من يبع شرفه بمقابل شرف الوطن .
وهناك من يبيع الوطن بمقابل رعشة جنس مصطنعة ،لا ترقى لنظرة عند شرفاء المحبين.
أما بعض هؤلاء الذين لا يعرفون معنى الشرف ولا الوطن من النخبة ومن المسئولين ملعونين فى كلّ زمان ومكان .
سيفضحهم أعداءهم وسيفضحهم التاريخ مهما مضى الزمن " باعو بلادهم من أجل الجنس.
لك الله يا وطن الشرفاء ، المجد للشهداء .

http://www.facebook.com/MqalatHazemMehanny
[email protected]
[email protected]
خالص تحياتى
الكاتب الصحفى حازم مهنى
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف