الأخبار
التعادل السلبي يحسم لقاء فرنسا وهولندا في "يورو 2024"تسريب تسجيل خطير لسموتريتش بشأن حدث "استراتيجي ودرامي ضخم" وشيكشاهد: جيش الاحتلال يدمر الحي السعودي بالكامل بمدينة رفحأونروا: أكثر من 76 بالمئة من مدارس غزة بحاجة لإعادة بناء وتأهيلمسؤولون أمريكيون: إدارة بايدن مستعدة لدعم إسرائيل بمواجهة حزب اللهبرلين: طلاب يعتصمون أمام الجامعة الحرة تصامناً مع فلسطينكوبا تعلن انضمامها إلى القضية المرفوعة ضد إسرائيل أمام "العدل الدولية"22 شهيداً بقصف إسرائيلي قرب مكتب الصليب الأحمر في مواصي خانيونسمقتل مستوطن إسرائيلي برصاص فلسطينيين في قلقيليةإسرائيل متخوفة من قيام "حزب الله" بخطوة عسكرية استباقيةهنية: حماس منفتحة على أي مبادرة تضمن وقف الحربأرمينيا تعلن اعترافها بدولة فلسطينالأمم المتحدة: غزة عالم من الدمار والنزوح والفقد50 ألف طالب وطالبة يتوجهون لامتحانات الثانوية العامة "التوجيهي"احذر السهر لطفلك ..دراسة تكشف مخاطر عدم حصول الأطفال على قسط كاف من النوم
2024/6/22
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

قصص قصيرة جدا/27 بقلم : يوسف فضل

تاريخ النشر : 2012-07-24
قصص قصيرة جدا/27

بقلم : يوسف فضل

http://www.facebook.com/pages/VeryShortStoriesYF/124249404359568

 

مبارك عليكم الشهر الكريم

 

لقمة عيش

فرغ من إعداد رسالة الشكوى ضد مديره . أعاد قراءتها مرارا . وجد  متعة الانحراف فيما بصقه اليراع من صدق مارق   . لا يريد أن يغلق باب الرزق ، تناول هراوة واستمر يضرب رأسه حتى زالت الرغبة في إرسالها للإدارة.

 

وجبة  خاصة

وبخ طباخه الشخصي أمام حاشيته من كبار القوم:" يا كندرة ما تعرف الطهي". مُــــذّاك ، مارس الطاهي مهنته معهم  بهمة ونشاط .......... حافي القدمين .

 

مش فاهم

كنت واحدا من زوار معرض الكتاب. وكنت الوحيد الذي تلقى الجواب(الذكي) أن القصص القصيرة جدا في جناح الأطفال.

 

صمت

هجرته زوجه ولم تترك ورائها أي اثر يدل عليها. وضع إعلان في الصحف:"تركتني زوجي الصَمُوت، فمن يعثر عليها أن يحتفظ بها حتى الموت ليريحني من هجومها المستتر"

 

تضليل

-      لا تكذب

-      بل أنت لا تكذب

 

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف