الأخبار
قناة كان: القيادة الإسرائيلية منقسمة بشأن مستقبل الحرب في غزةارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق
2024/4/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عين الجمل بقلم : عبد الرحمن البجاوى

تاريخ النشر : 2012-03-18
اركب الموجة وإلا تغرق.....

ركب الموجة كما أشاروا عليه لكنه خشي أن يغرق في بحر الآلاف المؤلفة من كل صوب وحدب .. مر علي قافلة صحراوية فاستلب منها جملا كبيراً واعتلاه .. سمع الجمل أصواتاً مختلفة لم يستطع ان يميز صوت حمزاوى منها..

اندفع الجمل في الميدان .. خاض في الدماء .. نسي أنه سفينة الصحراء .. تحول الرمل إلي دم.. أخذ يحدث نفسه..أنه أبرهة الذي اعتلى الفيل ليهد الكعبة!!

اندفعت مجموعة شبابية من وسط المظاهرات .. قيدت الجمل .. ألقت علي عينيه عصابة.. قطعت الرقبة .. سمعوا صوتاً يقول : إني أغرق .. أغرق.. أغرق..

فتشوا ثيابه .. ظهرت بطاقة صفراء .. قرءوها ..

عرفوا أنها بنت الحزب.. مزقها شاب ثائر ..

وجد في طياتها عين الجمل.
..........................................
زوروا موقعى على الانترنت رابط :
http://abdalrahmanew.blogspot.com/
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف