الأخبار
مع بدء ترحيل السكان.. تصاعد التحذيرات الدولية من اجتياح رفحمجلس الحرب الإسرائيلي يُقرر المضي في عملية رفحطالع: تفاصيل مقترح وقف إطلاق النار الذي وافقت عليه حماسحماس تُبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترحهم لوقف إطلاق النارممثل عشائر المحافظات الجنوبية يحذر من خطورة اجتياح الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفححماس: انتهاء جولة المفاوضات الحالية ووفدنا يغادر القاهرة للتشاور مع قيادة الحركةهنية يكشف أهم شروط حركة حماس للتواصل لاتفاق مع إسرائيلمقتل أربعة جنود إسرائيليين بقصف المقاومة الفلسطينية لمعبر (كرم أبو سالم) العسكريالحكومة الإسرائيلية تغلق مكتب الجزيرة تحت ذريعة أنها "قناة تحريضية"الخزانة الأمريكية : بيانات الاقتصاد تؤكد وجود تباطؤ بالتضخممسؤولون أمريكيون: التوصل إلى اتفاق نهائي بغزة قد يستغرق عدة أيام من المفاوضاتالمستشفى الأوروبي بغزة يجري عملية إنقاذ حياة لطبيب أردنيتحذيرات أممية من "حمام دم" في رفحالمقاومة الفلسطينية تكثف من قصفها لمحور (نتساريم)غارات إسرائيلية مكثفة على عدة مناطق في قطاع غزة
2024/5/7
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أنقذوا " بابا عمرو" !!بقلم: د. حسين المناصرة

تاريخ النشر : 2012-02-24
أنقذوا " بابا عمرو" !!بقلم: د. حسين المناصرة
أنقذوا " بابا عمرو" !!
بقلم: د. حسين المناصرة
أنقذوا " بابا عمرو" ؛ لأن ما يحدث في هذا الحي السوري الحمصي هو مجازر مروعة ، وإبادة عنصرية، يمارسها نظام فاشي طائفي، يمتلك كل الأسلحة المدمرة؛ إلى حد أنه يقصف هذا الحي الإنساني الثائر ، بصواريخ سكوت...وبكل أنواع الأسلحة، بما فيها المحرمة دولياً...
إن ما يحدث في "بابا عمرو" اليوم، هو ما حدث بالضبط عندما اجتاح الكيان الصهيوني مخيم جنين بفلسطين المحتلة في شهر أبريل عام 2002، إذ إنّ ما يحدث في هذا الحي منذ انطلاقة الثورة في سوريا ليشيب له الأطفال، حيث الحصار والقصف بالصواريخ والقتل في الشوارع، ولم يعد هناك لدى الناس الدواء والطعام والماء، بما يعني أنّ هناك قصدية حقيقية لدى نظام العصابات والشبيحة بتصفية هذا الحي؛ كما حدث في مجازر حماة في عهد الأب الهالك.
أين ضمائر هذا العالم الأخرس تجاه هؤلاء المجرمين الذين يريدون أن يمحوا الشعب العربي السوري؛ ليرضى الكيان الصهيوني!! فما تمارسه روسيا في رعاية هذا النظام هو بإيعاز مبرمج من الكيان الصهيوني، هذا الكيان الوحيد الذي أنشأ نظام طائفي عنصري مجرم في سوريا،كما أنشأه في فلسطين... وقد جاء اليوم دور هذا النظام الطائفي ليذبح السوريين أمام أنظار العالم العاجز عن مواجهة الكيان الصهيوني وعملائه،حيث يصطنع هذا الكيان خرافة الحرب على إيران، ليبعد الأنظار عن جرائم بشار ... وإيران هي المسؤولة مسؤولية مباشرة عن دعم عصابات بشار الأسد، في هذه الحملة الإجرامية الشعواء التي تذبح فيها عصابات هذا النظام المجرم أطفال سوريا ونساءها وجرحاها!!
أنقذوا "بابا عمرو" ؛ لأن المجرم بشار الأسد قرر أن يردم هذا الحي؛ ليردم حمص كلها، لتبقى كرسيّه الطائفية المجرمة مهيمنة على شعب، لم يكن طائفياً يوماً في معيشته ... إن ما يحدث في "بابا عمر و" وسوريا على أيدي شبيحة النظام المجرم إبادة جماعية، ومجازر مروعة، وتجويع للقتل، وتعذيب للموت، وقتل وإعدام في الشوارع والسجون... فهذا نظام قد حُشِر في سوريا ليجرم بحق الشعب، ولم تترك له طريق للخروج منها نحو الهاوية، كل ذلك من أجل يبيد السوريين، ويقتل روحهم الحية في الوجود والحياة، من خلال تدمير كل شيء في حياتهم، باعتبار هذا النظام أكبر متآمر على سوريا منذ وجوده إلى هذه الأيام التي يمارس فيها كل هذا الإجرام شهاراً نهاراً، كما مارس ذلك الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان في حروب جائرة عديدة!!
ولدت الثورة في سوريا سلمية مئة بالمئة، وكان السوريون كلهم يتوقون إلى التحرر من حطام هذا النظام المتوحش الذي أذاقهم الويلات والاستعباد... ثم ها هي حقيقة هذا النظام الذي تحول إلى مجرم بكل مقاييس الإجرام، ولم يُقدم بشار الأسد إلى الآن كمجرم حرب أمام محاكم الجنايات الدولية ...
أنقذوا "بابا عمرو"؛ لأن ما يحدث فيه مجزرة كبرى وإبادة جماعية، تمارس بأيدي شبيحة عنصريين طائفيين مجرمين قتلة !!
أنقذوا "بابا عمرو"؛ لأن ما يحدث فيه طريق إلى دفن الثورة السورية وإجهاضها، خدمة لإسرائيل وإيران وروسيا وأمريكا... فكل هؤلاء وغيرهم متفقون على إبادة العرب... هذه هي الحقيقة الوحيدة الماثلة للعيان؛ حيث تعد عصابات بشار الأسد أسهل الطرق لطعن الخاصرة العربية، في ممارسة هذا الإجرام الذي لا يستوعبه عقل !!
أنقذوا "بابا عمرو!!
أيها العرب... أيها السوريون ...أيها المسلمون... أيها الإنسانيون في العالم كله... أنقذوا "حي بابا عمر و"؛ لأن ما يحدث فيه مجازر وإبادة جماعية... تحت أنظاركم المستسلمة في مواجهة هؤلاء المجرمين الطائفيين القتلة... يقتلون كلّ من يتحرك... ويهدمون كل الأشياء ...ويعذبون ، ويجوّعون... ويعطّشون ... ويستلبون أي مظهر للحياة في هذا الحي المهدد بالموت والتلاشي!!
أنقذوا "بابا عمرو!!
لتكن ثورة الشوارع... لتنطلقوا إلى الشوارع كلها في سوريا ؛ لأن إنهاء وجود هذه العصابات يعد قيمة دينية وأخلاقية وإنسانية عليا!!
أنقذوا "بابا عمرو!!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف