الأخبار
العثور على جثة امرأة في سيارتها بعد 5 سنوات من وفاتهاالراجحي بعد 5 أعوام من توزيع ثروته: لم أندمقائد إيراني: لدينا سلاح استراتيجي يقلب المعادلةمصلحة السجون توافق على مطالب أسرى الجهادنتنياهو يتحدى أوباما بالملف الايراني ويؤكد: أوباما منحنا صواريخ لضرب غزةزوجة محافظ الإسكندرية ترافقه خلال جولته بإحدى المستشفيات بسبب الغيرةبالصور والفيديو.. اشتعال النيران في أحدى عربات تلفريك وهي تقل مواطنينحركة فتح أقليم بلغاريا تنعي الأخ المناضل الدكتورفؤاد عبود أمين السر الأسبق للأقليمأسير محرر: القرار القضائي الأمريكي بتغريم منظمة التحرير غير نزيهالاحتلال يمنع فرقة وتر من حضور مهرجان الياسمينلقاء المطران عطا الله حنا مع الدكتور يزيد شموط رئيس الجالية الفلسطينية في هانوفر المانيااتحاد الطب الرياضي يفتتح دورة إصابات الملاعب الإسعافات الأولية بغزةرئيس بلدية يطا يبحث مع السفير التركي سبل التعاون المشتركالبرغوثي يطالب المجلس المركزي التوافق على إستراتيجية وطنية جديدةنشطاء اللجنة الوطنية بفتح يقومون بضبط وإتلاف شاحنة"تبوزينا" بطولكرمتأجيل محاكمة المعزول وآخرين في "التخابر" إلى 8 مارسطالع.. لائحة أميركية بأسماء وثروات أغنى 45 عربيا بالعالممقتل 3 جنود أوكرانيين وكييف تتهم الانفصاليين بقصف مواقع للجيشالشرطة الألمانية: تزايد الهجرة غير الشرعية للبلاددبلوماسى سعودى بعد إطلاق "القاعدة" سراحه: كل الشكر للملك سلمانمقتل 9 مسلحين حوثيين وإصابة 15 آخرين فى انفجار سيارة مفخخة بالبيضاءالديلى ميل: اللواء خليفة حفتر"مٌنقذ" للبعض وآخرون يرونه ديكتاتورا مٌنتظرا \مصرع مواطن جراء حريق منزل بجبل المكبر في القدسالرئيس يتسلم دعوة لحضور القمة العربيةجامعة النجاح الوطنية تستضيف عرض عن المنح التي تقدمها مؤسسة ال DAAD الالمانيةالمحافظ غنام تقدم واجب العزاء بالشهيد الجعفري وتطالب العالم بوقف مجازر الإحتلال"مهجة القدس": إدارة مصلحة السجون ترضخ لمطالب أسرى الجهادمجلس الوزراء يشكك بصحة ديون الكهرباء التي تدعيها الشركة الإسرائيليةالاحتلال يستهدف المزارعين شرق مدينة غزة"مهجة القدس": جلسة حوار جديدة بين أسرى الجهاد وإدارة مصلحة السجون
2015/3/3
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف