الأخبار
الكتلة تنهي إستعداداتها لخوض إنتخابات بيرزيت والبوليتكنكالمركز العربي يختتم تدريب عشرات المزارعين على التنمية المبنية على الحقوقنقابة الموظفين بغزة :نرفض أن تكون الزيارة بروتوكولية وعلى الحكومة وضع حلول لكافة الإشكالياتتوزيع مناصب المكتب المركزي للأخصائيين النفسيين والإجتماعيينعرب 48: النيابة الاسرائيلية تطالب بحبس الشيخ رائد صلاح لمدة طويلة والمحكمة المركزية تصدر قرارها لاحقاًأصدقاء الحياة تنفذ لقاء توعوي حول المخدرات في محافظة جنين"تجارة جنين تنظم لقاء بعنوان"اجراءات تسجيل المنشآت الصغيرة والمتوسطةفتح بنابلس تخرج دورة الشهبد خليل الوزير بحرش السعادة في جنينفتح إقليم نابلس تقيم مهرجان العهد والوفاء في بيتامصر: مركز القاهرة للتنمية يحصل علي حكم ضد متحرش بحبسه 5 سنواتد.غنام تبحث مع وزير السكن وسياسة المدينة المغربي سبل دعم شعبنارابح فيلالي:أتطرق إلى ظاهرة الفساد المتفشي بشكل كبير في العالم العربي في روايتي الأخيرة "العلبة"النائب أيمن عودة يشارك في تكريم الطلبة الأوائل في جامعة الخليلوزير الزراعة يهنئ الجعبري بانتخابه رئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الزراعيةحركة الشباب الصومالية تهاجم قوات حفظ السلامبالفيديو ..المعارضة السورية تقتل عناصر لداعش وتعتقل أميرهم "منذر سلف"إختتام فعاليات الصالون الأدبي بمحافظة رفحاليمن: قائد المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت ينضم للشرعيةداعش يحرق آباراً نفطية في حقلي النجمة والقيارة جنوبي الموصلبالفيديو ..المقاومة الشعبية تسيطر على منزل الرئيس هادي في عدنهولاند: نسعى لحل أزمة حاملات طائرات ميسترال مع روسيانتانياهو يعتزم تمديد مهلة تشكيل الحكومة الجديدةالنائب الخضري يطلق حملة للتضامن مع الأسيرة لينا الجربوني مع دخولها العام الرابع عشر في سجون الاحتلاللبنان: المطران ميخائيل أبرص في قداس الأحد ينوه بالعيش المشترك في صور ولبنانخلية الأزمة التابعة للجبهة الشعبية تعقد اجتماعها الدوري في نهر البارد
2015/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف