الأخبار
وزارتا التعليم والعمل تشغلان 50 فني مختبر علوم في المدارسمجموعة فكرة الشبابية وبالتعاون مع مركز التليف الكيسي وجمعية بنك الدم المركزي بمبادرة التبرع بالدم لصالح جرحى الانتفاضةنجم The winner is المغربي زكرياء الغافولي يطرح ''جبت الربحة''رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس يكرم المواطن صلاح علي فوزي التيتيخلال مؤتمر صحفي: صيدم يستعرض أبرز إنجازات وزارة التربية خلال الستة أشهر الماضية 10/2/2016بالصور : زيزي عادل تنتهى من تصوير" محتاجه وجود راجل" وتستعد لطرحها بعيد الحبياسمين صبري: الأستاذ معز مسعود من قدمني للتمثيلوزير للسعادة وآخر للتسامح في الإماراتمصر: ماذا قال لاعبو الأهلي والكابتن حازم إمام بعد إقالته من الجهاز الفني للزمالك بعد المباراة لـ"ستوديوالحياة"هجمات باريس: البرلمان الفرنسي يستعد للتصويت على تعديلات دستورية تجرد المدانين بالإرهاب من الجنسيةعرب 48: وزير التربية للنائب غنايم: مخيم صيفي في اللغة العبرية للمدارس الثانوية العربيةالمندوب الإقليمي للصحة لسيدي إفني: النقل الصحي على عاتق جماعة إبضر"قطارات" برنامج تربوي جديد وممتع على قناة براعممصر: بهلول يفتتح مدرسة اهليةبلدية الزبابدة تنظم لقاء لمؤسسة نيكود اليابانية لانتهاء عملهمعمر كرم يطرح فيديو بشويش عليا وينافس على المراتب الأولىسلطات كوريا الشمالية "تعدم قائد الجيش لإدانته بالفساد"مفوضية رام الله والبيره ومدرسة النبي صالح ينظمان محاضرة بعنوان ,, العلم سلاح ذو حدينالحرب في اليمن: الحوثيون "يصدون محاولة زحف" لقوات هادي نحو العاصمة صنعاءوزارة الاتصالات تصدر تقريرا بأبرز أعمالها خلال يناير 2016التصريحات الاسرائيلية المتتالية ضد قطاع غزة : ما السر وراء ذلك ؟بلدية رفح و"UNDP" يناقشان سبل تعزيز التنمية الاقتصاديةرئيس وزراء العراق يدعو إلى تغيير "جوهري" في حكومتهاللواء جيوسي يقلد ضباط الارتباط العسكري الانواط والميداليات العسكريةرنا أسطيح تكشف : باسم فغالي هو الذي في النعش لا والدته!
2016/2/10
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف