الأخبار
وزارة التربية والتعليم تعيد افتتاح مدرسة المعريالشعبية: قبول فلسطين في محكمة الجنايات الدولية إنجاز للشعب الفلسطينيرئيس بلدية سلفيت ومدير عام صندوق البلديات يتفقدون سير العمل في مشاريع مجلس الخدمات المشترك"أمان" تناقش مع القطاع العام التعينات في المناصب العلياكاتب سعودي لإبراهيم عيسى: بطّل"نباح" .. وتسول يا (....) !!واصل أبو يوسف: شعبنا منغرسًا في أرضه و متمسكًا بها ويعطي دروسًا في التحدي والثباتمصر: وزير الموارد المائية والرى والزراعة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مشروع قرية الأمل وسحارة ترعة سرابيومكلية فلسطين التقنية للبنات تنجز إنتخابات مجلس الطالبات وفوز كتلة الشهيد ياسر عرفات#داعش يقتحم #اليرموك ..القيادة العامة لدنيا الوطن: سقوط أعداد كبيرة من الضحايا والإشتباكات مستمرةالشرطة تنقذ طفلة إحتجزت داخل مركبة في جنينمجموعة "ترانسغارد" تقيم كرنفالاَ لموظفيهامركز التدريب الرياضي للكراتيه يستضيف عقيلة السفير الياباني اللاعبة ايوي كوكايمركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي في زيارة إلى بلدية قلقيليةالشيوخي : المستهلك الفلسطيني مقاوم ومكافح وصامد في مواجهة العدوان والإغراقإدارة متاحف الشارقة تستضيف مؤتمر "دراسات متحفية مناسبة تساوي لغة متحفية مناسبة"أبو شهلا يوقع إتفاقية تعاون مع الـ UNDP لتوفير فرص عمل للخريجينبمناسبة يوم الثقافة الوطني مديرية ثقافة سلفيت تستمر بعرض أفلام وثائقية في محافظة سلفيتلقاء سفير دولة فلسطين نمورة مع رئيس مجلس الشعوب للبوسنة والهرسك السيد بارشا تشولاكالبروفسور "الوحيدي" يشخص قانونياً "حل الدولتين" في مؤتمر عالميغنام تكرّم عائلة الشهيد ابو عين وتؤكد على مواصلة درب الشهداءطلاب فلسطين يردون الجميل مبكرا في قلب لندن لأصدقاء شعبناالاردن: سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية يلتقي رئيس هيئة تشجيع الاستثمارنقابة الصحفيين تستنكر اساءة نقابة الاطباء بحق زميل صحفي"امان" تطالب باتاحة الفرصة لنقاش مجتمعي للموازنة العامةمحافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد ضرورة إيجاد خطط مشتركة لخدمة منطقة الشعراوية
2015/4/1
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف