الأخبار
"مهجة القدس" تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب "ايرزمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعان استثماريان بالمنطقة الصناعية بالاسماعيليةاليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 1800 سلة غذائية على أهالي منطقتي العيون والريان بمديرية المكلاإمام الأزهر يحذر من عواقب تغيير الوضع في مدينة القدساليمن: سول تنفذ حملة توعية جديدة حول الصحة الإنجابية في محافظة صنعاء بمديرية جحانةالإغاثة الطبية الفلسطينية تستضيف وفدا من منظمة اطباء لحقوق الانسان في مخيم جبالياتكريم أوائل الطلبه في مدرسة ذكور إمريش الاساسيةاليمن: اعضاء حركة نداء حضرموت يلتقون باللواء البحسنيسلطة النقد: إدخال السيولة اللازمة الى قطاع غزة وإستبدال التالفالديمقراطية تطالب بتدويل قضية الأسرى وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهمندوة في البرلمان الأوروبي حول سياسة إسرائيل في هدم المنازل والمنشآت الفلسطينيةد. مجدلاني : مصادقة كتلة حماس البرلمانية على عقوبة الإعدام عملية قتل ومخالفة للقانون والدستورنائب محافظ طولكرم يترأس الاجتماع التحضيري لاطلاق حملة طولكرم الخير "2"مؤسسة إرادة تنظم ورشة عمل في خلّة المي حول مشاركة المرأة السياسيةنادي أهلي قلقيلية ينظم الحفل التكريمي للمؤسسات الشريكةالاردن: أبوغزاله والسفير الكندي في عمان يبحثان تعزيز التعاون في مجال تمكين المرأة في الأردنطفل يقتل زميله 10 سنوات طعنا بسكين بسبب الخلاف على تعليق زينة رمضان بسوهاجمنى المنصورى تشيد بجهود الشيخة سمية القاسمى فى إنجاح معرض أم القوين للمرأة والجمالبالصور... "حسين فهمي" يلغي سفره على الخطوط الأردنية لدعم "مصر للطيران""الإقتصاد والناس " أول برنامج تليفزيوني يقدم كشف حساب الرئيس في رمضانالنجمة المغربية احلام حجي تطلق عطرها و برنامجها الجديدروضة نادي الطفل الفلسطيني تحتفل بتخريج أطفالهادنيا بطمة تتوعد بالانتقامجامعة بوليتكنك فلسطين والمركز الوطني الفلسطيني للسلامة والصحة المهنية يخرج مجموعة أخرى من فريق النشامى للدفع الرباعيصورة صادمة لسلاف فواخرجي تفتح باب التساؤلات !؟
2016/5/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف