الأخبار
غارات إسرائيلية على أهداف في الأراضي السوريةزيدان يقود ثورة تكتيكية في ريال مدريدأهم أفلام الأسبوع .. قصة فيلم "ما وراء ستار تريك"و" اطفاء الأنوار"سلطة جودة البيئة تضبط شاحنة نفايات اسرائيلية مهربة في قلقيليةمحافظ محافظة جنين وقائد منطقة جنين يشاركون في حضور فعالية يوم الزي الفلسطينيالخالدي: القمة العربية ستدعم المؤتمر الدولي للسلام وفق أسس ورؤية القيادة الفلسطينيةتنظيم مهرجان تطوان “صدى الأسحار” في دورته الخامسةقانون انتخابات عادل انطلاقة جديدة للإصلاحفنان مومن المباركي ينقذ مهرجان وجدة من كارثةالدى جى الانجليزيه "viki win" و ابو الليف يشعلان اقوى حفلات الصيف برأس سدرمصر: المكتب التنفيذي لقائمة في حب مصر للمحليات يعقد اجتماعا برئاسة محمد الجيلانيالدكتور صلاح الزعانين يكرم المتفوقين من عائلة الزعانين و أوائل مدينة بيت حانونتكريم باسم مغنية في روسيا وهكذا دعم الوجود المسيحي في الشرقمصر: رئيس مجلس ادارة نادى بلدية المحلة الكبرى يهدر ملايين الجنيهات فى اجراء توسعات انشائيةمصر: بلاغات كاذبة عن رصد عمليات غش جماعية بمدرسة بشبيش الاعدادية تعرقل مشاركة مدير الادارةالشقيقان أهلي الخليل وشباب خان يونس يخوضان لقاء الذهاب اليوم على ملعب اليرموكحكومة الوفاق الوطني الفلسطيني التي يرأسها الدكتور رامي الحمد الله تنجح بتحريك البوصلة لإنجاح إنهاء حالة الانقسامجوارديولا في "ورطة" بسبب 7 لاعبينشعث يبحث مع وزيرة خارجية جنوب إفريقيا القضايا ذات الاهتمام المشتركالنقص العددي يرسم شكوكاً كبيرة حول قدرة أهلي الخليل على لعب نهائي كأس فلسطينجبهة العمل الطلابي تقيم خيمة إضراب أمام مقر الصليب إسناداً للأسير البطل بلال كايدجنى تطلق مشتاقتلك بقالب مثير وجديد!تكريم باسم مغنية في روسيا وهكذا دعم الوجود المسيحي في الشرق!مصر: المكتب التنفيذي لقائمة في حب مصر للمحليات يعقد اجتماعًا مهما برئاسة محمد الجيلانيلجنة العاملين في صحيفة الحياة الجديدة تعلن عن خطوات تصعيدية
2016/7/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف