الأخبار
قوات حفتر تهدد "بتفجير" ميناء بنغازي لمنع وصول الأسلحة "للإسلاميين"انسحاب مئات الجنود من قوة "حفظ السلام الدولية" من الشطر السوري في الجولانمصر: مصر: السجن المؤبد لمرشد جماعة "الإخوان المسلمون" و14 من قياداتهاالحكومة المصرية تجمع 8 مليارات دولار لتمويل مشروع توسيع قناة السويسمصر: عمرو موسى: قرار ترشحي للبرلمان شخصي ولم أحسمه بعدالسودان: الخارجية السودانية تستدعي القائم بالأعمال الليبي.. وتستنكر اتهام الثني للخرطوم بدعم فصائل مسلحةوزير الخارجية الجزائري يتهم داعش بالإساءة للإسلامالخارجية الفلسطينية تدعو المنظمات الحقوقية لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليينإحباط تسلل 15 نيجيري ومصريين قبل تسللهم إلي ليبيا عبر الحدود في جنوب السلومأبل: طلبات شراء "آي فون 6" قبل طرحه في الأسواق تتجاوز الأربعة ملايينالخيرية الاماراتية تقدم 50 بيتا متنقلا على متضرري غزةدبي في طليعة وجهات السعوديين السياحيةمحكمة سعودية تقضي بسجن 13 اسلاميا بتهمة المشاركة في القتال خارج البلادقوات خليفة حفتر تشن غارة على قاعدة لميليشيا غرب ليبياالكويت: لن نتوسط لإلحاق إيران بالتحالف الدولي لمحاربة داعشالعراق: مواجهات في الضلوعية.. والجعفري: موصل دون داعش قريبالبنان: وعود قطرية بالتوسط لإخلاء سبيل الجنود المختطفين في عرسالسوريا: سورية.. اشتباكات وسط دمشق وحصار داعش بريا في دير الزور​مصادر: اتفاق يتيح للقوات المصرية التدخل عسكريا في ليبياالحكومة المغربية تنفي وجود إصابات بإيبولا لكن ترفع مستوى اليقظةالعراق: امريكا توسع حملتها في العراق بقصف موقع للدولة الاسلامية جنوب غربي بغدادالعراق: وزير الخارجية العراقي : العملية العسكرية لاستعادة الموصل ينبغي ألا تستغرق وقتاسوريا: انسحاب قوات حفظ السلام الدولية في الجولان من مواقع سورية وسط اشتباكاتالولايات المتحدة للاسد: حذار أن تتصدى للطائرات الامريكية في سوريابلدية خان يونس تشرع بتنظيف مصائد الأمطار وشوارع المدينةمصر: تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في التعاملات المتأخرةمصر: المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الكهرباء العرب يناقش إنشاء هيئة عربية للطاقة ‏المتجددةمصر: الرقابة المالية: الاعتماد على شهادات قناة السويس للتمويل لاعتبارات قوميةمصر: البورصة تربح 1.7 مليار جنيه ومؤشرها يرتفع 2ر0% فى ختام التعاملاتمسؤول اممى: مصر دورها هام فى إستقرار ليبيا
2014/9/16
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت بقلم:د. عبد القادر سليمان

تاريخ النشر : 2011-07-07
كلية قانون تكريت عار وتخلف مخزي لجامعة تكريت

بقلم :الدكتور عبد القادر سليمان

اغلب كليات جامعة تكريت فيها اساتذة وموظفين يحملون من الاخلاق والنبل والشهامة مما تفتخر به الجامعه ؟؟
الا كلية القانون في جامعة تكريت فقد لملمت كادر من الاساتذة والدكاترة اللملوم عديمي الاخلاق والتربية والتصرف وحتى المستوى العلمي والاكاديمي فمستواهم وصل للحظيظ واصبحو اضحوكة الطلاب قبل التدريسين؟؟ ..
ففي ايام امتحانات( أخر السنة) وضعت كلية القانون بجامعة تكريت( جدولها الفلة ) جدول مهزلة بتوقيتاته وبمواعيده بدون مراعاة لما يسببه من ضيق وثقل على كاهل الطلبة واولياء امورهم وخاصة الطالبات حيث جعلت وقت الامتحانات لمرحلتي الثالث والثاني في الساعة الواحدة ظهرا ؟؟؟؟؟؟؟
نعم اول مرة بتاريخ امتحانات كليات العالم المتاخر يمتحن الطالبات( طبعا والطلبة) في الصباحي في الساعة الواحدة ظهرا في لهيب الحر وبدون مراعاة لانقطاع الكهرباء وتشغيل المولد الذي لا يستطيع تشغيل المكيفات وتاخر الوقت وانعدام الامن ...وكل المنغصات لم تؤخذ بالحسبان ما دام واضع الجدول لا يهمه طالبة تتاخر اوسخونة الظهر او انعدام الامن ؟؟!!!
وتتباهى الكلية بان اعدادها وقلة قاعاتها سبب ذلك ولا يهمهم ما يسببه هذا التوقيت على اولياء الامور الذين لا يملكون اجور النقل وهم لديهم اكثر من طالب يمتحن الذين كانو يمنون النفس بجمع ابناءهم بوقت واحد للحفاظ عليهم اولا ولتخيف عبء اجور النقل ثانيا وبدل ان يجمعوهم بسياراتهم صباحا سيضطرون للبحث لتاجير سيارة اخرى مسائية وربما لا يعلم هذا الفطحل الذي وضع هذا الجدول كيف وكم وباي وسيلة سيوصل الاباء بناتهم (وكم ولمن ينتظرون) في هذه الظروف العصيبة من تردي الامن والامان ولكن الفطحل علامة زمانه وضع الجدول وعلى الدنيا السلام ؟؟؟؟
وظهرت نتائج امتحانات جميع كليات جامعة تكريت ولكن كلية قانون تكريت قانونها يختلف فما زالت تراوح لم تعطي نتيجة اي ممتحن لانها فاشلة بكل شيء بكادرها وبجودل امتحاناتها وبمدرسيها وبناتيجها وباحوالها المخزية والتي اصبحت عار ثقيل على جامعة تكريت التي اخذت تتراكم عليها البلاوي؟؟ وعندما نسال هذه الكلية التعبانة عن سبب تاخر نتائجها وانها الكلية الوحيدة بالجامعة المتاخرة بكل شيء يتحججون بطلاب السادس الخارجي قد امتحنو في قاعاتهم وهذا اخرهم؟؟
سبحان الله؟؟سبحان الله الف مرة؟؟فهم يشكون من قلة القاعات وكثرة عدد الطلاب فجعلو الامتحانات الساعة الواحدة ظهرا بلهيب الحر لطلابهم ؟؟ وصباحا للطلاب الخرجيين ؟؟؟؟؟
واذا تم مراجعة الدكتور رعد مقداد فنراه يتكلم بخشم يابس واخلاق سوقية بدون مراعاة لسن او جنس من يتكلم معه مما يدل على (اصله العفن وتردي اخلاقه وتربيته العائلية لانه انسان طائفي قذر) عميل للمالكي ويكره اهل تكريت .. اعزائي جامعة تكريت كفاكم مستويات متردية ومخزية جلبت العار لكليتكم من الدكاترة والاساتذة الفاشلين..اكاديميا واخلاقيا أمثال الدكاترة رعد مقداد محمود وشتيوي عبد الجوعاني ..الذين اسأؤ للمستوى العلمي والاخلاقي لجامعة تكريت !! !!
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف