الأخبار
الحمد الله: الدولة الفلسطينية استثمار في السلام وليس اغاثة انسانيةالقرموطي داخل الثلاجة على الهواء مباشرة‎مصر: محمد بدران: الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.. واحترامه للدستور والقضاء(إنسانية جيش) : قصة "الحاجة يُسرى" على معبر رفح ..بالفيديو و الصور : تخريج الفوج التاسع عشرة للروضة أحبائنا الصغار بغزةمصر: مسؤول غرفة التحكم بوزارة الكهرباء: استقرار توزيع الأحمال على مستوى الجمهورية باستثناء خروج دائرتين في الصعيدمصر: المتحدث باسم الصحة: تلقينا 3 بلاغات بضربات الشمس.. وإصابة 43 مواطنا --14 حريق في 8 محافظات بسبب ارتفاع درجة الحرارةالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقنظمي مهنا لدنيا الوطن : تمديد العمل على معبر رفح ليوم غد الخميس ..وفاة رضيع في حريق منزل جنوب الخليلعلى الحدود الشرقية.. "شارع حماس" يشغل الإعلام العبريالإحتلال يشرع بنصب أجهزة رادار تكتيكية بغلاف غزة للتحذير من الهاوناغلاق المجال الجوي ببلجيكا بسبب انقطاع الكهرباءمعتمرون يتوجهون الى الاراضي السعودية على نفقة جهاز المخابرات العامةالعربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكانإنهاء التعددية.. في مواجهة صاروخ الحردالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقرئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يشاركون في افتتاح المعرض الاول للاثاث والصناعات الخشبيحرب قصيرة جدا لتمرير التفاهمات؟!!مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسيلبنان: اعتصام في الرشيدية احتجاجاً على قرارات الانروا بوقف بدل الايواءالحمد الله: نطالب الدول المانحة بالضغط على اسرائيل لإزالة معيقاتها في وجه التنمية في القدس الشرقية والمناطق "ج"بعد خسارة الحزب الحاكم وفوز أصدقاء الشعب الفلسطيني : نيجيريا تعتذر لفلسطيناسر وعائلات شهداء واسرى جهاز المخابرات الفلسطينية يغادرون لاداء مناسك العمرةمركز معا يختتم المرحلة الاولى من مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل"
2015/5/28
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وطن على وتر ..مهزلة تتكرر بقلم:نادر عبدالله

تاريخ النشر : 2010-08-15
وطن على وتر ..مهزلة تتكرر
نادر عبدالله
بكل المضامين والمستويات , ورغم التغاضي عن كثير من السفاسف حتى لايقال اننا نحبط الطاقات الفنيه وابداعاتها ,,نقول كفا مهزلة , وتجريبا واساءة للفن وللشعب وللوطن , ويكفى غباء من قبل القائمين على تلفزيون فلسطين او تغابيا بعدم ادراكهم للمهزلة التى يقومون بتمويلها وانتاجها وبثها على شاشتهم . واذا كان القائمون على هذا العمل يتصورون انهم نجحوا ,فحالهم حال سكير فى دوار المناره يسب ويشتم على نفسه وعلى السلطه وعلى الدين والناس تصفق له لجرأته .. ليس فنا ان تتجاوز الخطوط الحمر ,, ليقال عنك ابدعت .. ويكفى اساءة لشعبنا واظهار جزء من شعبنا بمظهر المتخلف ..حتى لو كان هذا الفصيل او غيره عدوا لزمرة اهل الوتر ..لكنه يبقى جزء من الشعب الفلسطينى والاساءة له اساءة للشعب كله بفتحه وحماسه وجبهته ..
ثم اليس هناك فنانين وكتاب فلسطينيين ممن يشكلون عماد الدراما العربيه حتى يجئ زمرة من المجربين الضاربين بعرض الحائط كل القيم الفنية والاخلاقيه .. فلا ابداع فى الصورة والاداء ولا احترام للوطن والشعب ..
نضع الامر امام المسئول الاول ياسر عبد ربه ونقول له ما هكذا تورد الابل يا ياسر ..والعيب كل العيب ان تستمر هذه المهزله ومهازل التجريب الفنيه على شاشة مضى على تأسيسها خمسة عشر عاما ومازالت تتنكب الخطى
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف