الأخبار
بناء من نوع أخرمجسمات خشبيةلبنان: حركة الأمة تنظم محاضرة بعنوان: "رمضان.. شهر الصبر والثبات والجهاد"أحرار: 22 شهيد و2460 معتقلا فلسطينيا خلال النصف الأول للعام 2015أسلحة غير تقليدية وأوزان ثقيلة في تدريبات الجيش الروسيسياسيون: مطلوب توفير الإرادة لإنجاح أي حكومة قادمة والتمسك باتفاق المصالحةقصاصة ورقالبنك الاسلامي العربي يعلن عن الفائزين بجوائز توفير العمرة والزواجعرب 48: البرلمان الاوروبي يستمع لتقرير مركز مساواة حول سياسة الحكومة الاسرائيلية تجاه الجماهير العربيةبلدية طولكرم تواصل تنفيذ الجزء الثاني من مشروع إعادة تأهيل وتعبيد عدد من الطرق الداخلية في المدينةاجراء ستة عمليات نوعية لزراعة الكلى في مجمع فلسطين الطبيمحاكم الاحتلال تمدد اعتقال (58) أسيراًتربية شمال غزة تنظم الإفطار الجماعي السنوي لموظفيهابالصور: 5 مشاهير يعلنون إسلامهم بسبب آيات قرآنية معينةمركز القسطاس ينظم ورشة عمل بعنوان " حقوق المسنين في فلسطين .. واقع وتطلعات "جمعية بيتنا تستضيف ورشة عمل بعنوان" حماية حقوق الإنسان"في غزة..افتتاح البطولة الرمضانية الاولى لاتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينيةلواء مصري: "ارهابيو" سيناء يملكون أسلحة لم يرها ضباطنا إلا في الكتالوجاتوفاة طفلين من عائلة واحدة غرقاً في بركة سباحة وسط القطاعأطفال قرية النويعمة شمال مدينة أريحا يلهون بمياه عين النويعمةلقاء هام للناشط المجتمعي عزات مطاوع ضمن (سيرتي ومسيرتي)ياسمين رئيس ليست مصرية وتكشف جنسيتها الحقيقية التي صدمت الجمهوربدعم من مؤسسة MyCARE الماليزية..جمعية أركان الخيرية تواصل تنفيذ مبادرة "تصبيرة" الرمضانيةخادم الحرمين يعزى الرئيس السيسى ويجدد دعم السعودية لمصر فى حربها ضد الإرهابباريس هيلتون تُقاضي "رامز واكل الجو"
2015/7/2
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وطن على وتر ..مهزلة تتكرر بقلم:نادر عبدالله

تاريخ النشر : 2010-08-15
وطن على وتر ..مهزلة تتكرر
نادر عبدالله
بكل المضامين والمستويات , ورغم التغاضي عن كثير من السفاسف حتى لايقال اننا نحبط الطاقات الفنيه وابداعاتها ,,نقول كفا مهزلة , وتجريبا واساءة للفن وللشعب وللوطن , ويكفى غباء من قبل القائمين على تلفزيون فلسطين او تغابيا بعدم ادراكهم للمهزلة التى يقومون بتمويلها وانتاجها وبثها على شاشتهم . واذا كان القائمون على هذا العمل يتصورون انهم نجحوا ,فحالهم حال سكير فى دوار المناره يسب ويشتم على نفسه وعلى السلطه وعلى الدين والناس تصفق له لجرأته .. ليس فنا ان تتجاوز الخطوط الحمر ,, ليقال عنك ابدعت .. ويكفى اساءة لشعبنا واظهار جزء من شعبنا بمظهر المتخلف ..حتى لو كان هذا الفصيل او غيره عدوا لزمرة اهل الوتر ..لكنه يبقى جزء من الشعب الفلسطينى والاساءة له اساءة للشعب كله بفتحه وحماسه وجبهته ..
ثم اليس هناك فنانين وكتاب فلسطينيين ممن يشكلون عماد الدراما العربيه حتى يجئ زمرة من المجربين الضاربين بعرض الحائط كل القيم الفنية والاخلاقيه .. فلا ابداع فى الصورة والاداء ولا احترام للوطن والشعب ..
نضع الامر امام المسئول الاول ياسر عبد ربه ونقول له ما هكذا تورد الابل يا ياسر ..والعيب كل العيب ان تستمر هذه المهزله ومهازل التجريب الفنيه على شاشة مضى على تأسيسها خمسة عشر عاما ومازالت تتنكب الخطى
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف