الأخبار
2024/5/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

القادمون 11

تاريخ النشر : 2010-08-10
الحلقة 30 :

عودة على المربعات الأرضية السوداء والبيضاء , ويقول المعد أن الله تعالى قد حرم علينا السفر البعدي " ولم أفهم ما هو السفر البعدي ولا كيف حذرنا الله من هذا السفر , نحن نعلم أن الله صور لنا في القرآن كيفية التواصل بين الشياطين والبشر مثل الإيحاء وإلقاء القول في النفس مثلا , ولكن السفر البعدي لم أفهمه " ثم يؤكد لنا المعد أن هناك من يمارسون السفر البعدي هذا .

ثم العودة إلى قصة المدعو روجر , ويواصل روجر فضح الشيطان وأتباعه بكل ثقة وجرأة , وما يحكيه روجر عن أحداث غرفة العبادة لا يخرج عما نسمعه من آلاف القصص عن محضري الأرواح في شتى بقاع الأرض , ويسترسل : لقد تحدثت الروح وقالت أنا المستشار الروحي , ونلاحظ أن هذا غير الوسيط الروحي , وهذا يعني أن السيد إبليس لديه مستشار روحي ! , ويقول روجر هذا أن تواصل القادة من الجن لا يكون إلا مع القادة والنافذين من البشر وهذا أمر غير سهل كما هو في هذه الحالة , ولم يخبرنا روجر ما الذي حشره بين قادة البشر وقادة الجن !!! , ويواصل أن هناك طقوس مقرفة تتم لفتح بوابات نجمية بين البعدين للتضرع بأقوى الشياطين , مع أن القرآن الكريم بسط مسألة التواصل بأبسط الصور وبدون هذا السيناريو الهوليودي المذهل الذي يسرده روجر , يقول تعالى ( الذي يوسوس في صدور الناس ) .

يعود المعد ليستشهد بأفلام هوليود وكأنها حقيقة علمية تخدم فكرته , فالممثل في الفلم يسفك دما كقربان ويتبين من الفلم أن البيئة هي بيئة بدائية تماما , ويواصل المعد تعليقه وشرحه على أحداث الفلم وكأنها حقيقة علمية استنبطها لتخدم فكرته , فالدم هنا سفك في نقطة معينة لأنها نقطة مقدسة أو حقل للطاقة , ويقدم قلب الضحية قربانا للإله "كوكولكان" , هذه الصور البدائية كانت سمة لعصور مضت مثل قربان فتاة النيل ليتقوا به الفيضان مثلا وغيرها من القصص عبر حقب زمنية قديمة وفي مختلف الحضارات الإنسانية , وربما في غياب أزمنة الأنبياء أيضا , فالإنسان قديما دائما يبحث عن قوة عليا يلجأ إليها أمام عجزه عن أحداث لا يستطيع أن يقاومها , فلم يجد ملجأ أفضل من السماء لما تبعث في نفسه الهيبة بنجومها وكواكبها وشمسها وقمرها ورعدها وبرقها , وربما لم يقصد أن يفرق بين الجن والله كآلهة يلجأ إليها , وكان القصد فقط قوة خفية تمنحه أمانا يفتقده , أي أن أحداثا مثل أحداث هذا الفلم لا علاقة لها بشكل مباشر بعبادة الشيطان ذاته بل مجرد اللجوء لقوة غيبية تؤازر الإنسان أمام قهر الطبيعة , فلماذا يحاول المعد أن يقنعنا عبر الزج بتلك الأفلام داخل أروقة نفوسنا وكأنها أدلة علمية على فكرته التي تبناها ؟؟؟.

ثم العودة للأرض التربيعية , وكونها رمز للتنقل بين البعدين "البعد الإنساني والبعد الشيطاني " وعودة للاستشهاد بفلم هوليودي لهذه الحقيقة الغريبة وهي أن أحد الممثلين لا يستطيع أن يتحدث للآخر إلا عن طريق المشي فوق تلك التربيعات , وبناء على هذه الحركة المقصودة يدخل الشيطان حسب الرؤية الهوليودية , ويواصل المعد ويربط بين شريط مربعات أسود وأبيض على جانب سيارة تاكسي وبين معبد قديم للقرابين أرضيته مربعات أيضا ( أي ربط هذا ؟؟ شريط جانبي في تاكسي ومعبد قديم ؟؟ ما هي الدلالة , هل شركة التاكسي وضعت هذا الشريط على جانب سياراتها لتفتح البعد الخفي بين دنيا البشر وبين عالم الشياطين ؟؟؟) , وربما تكون طقوس الماسونيين تقوم على أرضية تربيعية كدلالة على اتحاد العالمين البشري والشيطاني , ولكن الواقع يقول أن هذه الأرضية التربيعية موجودة في كل مكان وحتى أحيانا في المساجد والمعابد المختلفة والبيوت والمطاعم والفنادق والملابس والكثير من المنتجات الصناعية , فهل كلها دلالة ورموز على اتحاد عالمي البشر والجن ؟؟؟

يختم المعد الحلقة بتأثيرات هوليودية مرة أخرى ( لقد سبق وأن قال لنا المعد عن طريق برنامج عرضه في إحدى الحلقات أن التلفاز وما يعرضه هو أكبر مخدر وأكبر سجن يمكن أن يقع فيه عقل الإنسان , ولا أجد بزجه لكل تلك اللقطات الهوليودية والتي يستشهد ويؤثر على عقل المتلقي بها إلا نوعا من ممارسة هذا التخدير والتغييب للعقل , فهل يعقل أن نرهن عقولنا ونصدق عدة أفلام هوليودية ونقبل بها كحقائق وأدلة على أفكار خطيرة وتحذيرات قوية لدسائس يحيكها الشيطان وأتباعه على البشر , إن ما أرمي إليه هو اهتمام المعد وتضخيمه لأمور تافهة وردت أو عبارات وإيحاءات تناثرت عبر أفلام هوليود والتي لا تخضع لقوانين أو رقابة أو أرضية أخلاقية أو شروط ومواصفات معينة , بل هي سوق تحتوي على الرديء والجيد والرائع والخبيث والطيب من المنتجات الإعلامية المختلفة , والمعد أحيانا لا يتوانى عن ربط دلالة سخيفة أو تافهة ولا يستسيغها العقل الواعي بفكرة عظيمة أو ذات هدف سام .



الحلقة 31 :

العودة لروجر العظيم , ويبدأ بفضح مخططات إبليس وأعوانه بكل جرأة وثقة , وهذه المخططات سمعها روجر من إبليس شخصيا !!!

وهذه الخطط الثلاث الرئيسية هي :

1- علينا التأكد أن الناس لا يصدقون بوجود إبليس وأعوانه , ونحن نعلم أن أغلب البشر ومن الديانات الثلاث الرئيسية وحتى غيرها يؤمنون بوجود إبليس , ( ورغم قول مقدم البرنامج مع روجر أن 75 بالمئة من الناس لا يؤمنون بوجود إبليس تصديقا لقول روجر غير صحيح , فالمعروف أن الديانات الرئيسية في العالم من صميم تعاليمها التحذير من الشيطان والتعامل معه والانصياع لوساوسه , ومن أنكر وجوده فقد أنكر عقيدته التي يؤمن بها سواء أكان مسلما أو مسيحيا أو يهوديا , والمعروف أن أتباع الديانات الثلاث في العالم هم أكثر بكثير من الملاحدة الذين لا يؤمنون بوجود إله , والمقدم يقول عبر مسح وطني أي في المجتمع الذي ينتمي إليه روجر والمقدم وماذا عن بقية أصقاع الأرض , وكأن المعد يريدنا أن نتفاعل مع عالم روجر وبيئته المحدودة التي لا تؤمن أغلبيتها بوجود إبليس , أي أن نستخدم سياسة العين الواحدة التي لا ترى إلا الحقيقة الواحدة التي يعرضها المعد عبر حلقاته ) , فلا يجب أن نحصر عقولنا عبر برنامج وخلفيات وعرض محدد مغيبين عقولنا عما يدور حول ذلك , وهذا ما طالبنا به المعد كثيرا .

2- الخطة الثانية هي إيجاد طريقة للتحكم بعقول الناس , وذلك عن طريق أخذ المنوم المغنطيسي كما يقول لخارج عالمهم السري وباستخدام أشخاص مشهورين ونافذين ( أكرر كيف يقوم شخص مجهول كروجر بفضح هؤلاء الناس ذويي الشأن وعلى رأسهم إبليس وكهنته , وبهذه الثقة ولا يتم الانتقام منه من هذا العالم الشرير المخيف المنظم والقوي , ولماذا لم يخرج من بطانة ذلك العالم السري غير روجر ليفجر تلك الأسرار على الملأ وبذات المنوم المغنطيسي الذي أبتدعه إبليس ورجاله ؟؟) وكذلك ( لماذا يستثني إبليس الإسلام واليهودية من خططه , فروجر يقول دائما المسيحية ولم يقل الأديان السماوية مثلا , فهل إبليس لا ينتقي من المجتمع الغربي إلا المسيحيين ويترك المسلمين واليهود , لماذا لم يعلق المعد على هذه النقطة وقد كررها روجر أكثر من مرة ؟؟؟) .

3- الخطة الثالثة تدمير الإنجيل , ( ونعود لاختيار الإنجيل دون بقية الكتب السماوية وتجاهل مئات الملايين من المسلمين وقرآنهم الذي يحترق بناره جنود إبليس يوميا , وكأن الأمر يتوقف على ما يؤمن به روجر فقط ؟؟؟) , ويواصل روجر عجائبه وينقل لنا مادار في اجتماع "المجلس العام العظيم" ولم يفصح أين كان ومتى ومن حضره , ولكن إبليس تعهد فيه كحل أخير لتدمير الإنجيل بتدريس نظرية التطور لداروين بنفسه , ولم يذكر كيف درسها وأين وهل يقصد أنه درسها لتشارز داروين بنفسه حتى يقضي على فكرة خلق الله للبشر ( ولا ندري لماذا ذكر اسم تشارلز داروين فقط رغم أن نظرية التطور بدأت بدراسة مشتركه بينه وبين "الفرد راسل والاس" , وهل درس إبليس داروين لوحده أم مع والاس , ولم يذكر لنا روجر موقف السيد إبليس من ظهور علماء زعزعوا نظرية التطور وهددوا خطط السيد إبليس مثل العالمين "أغزيز" في الولايات المتحدة "وأوين" في بريطانيا , ولماذا لم يقم السيد إبليس بتصفيتهما حماية لخططه الجهنمية , كما صفى مايكل جاكسون وبوب مورلي ؟؟؟) , ويواصل روجر عجائبه ويقول أن إبليس تعهد بأن يجعل كل من يدرس نظرية التطور سيكون معترفا به كشخص عالي القيمة من قبل الأرواح , وسيحصل على جائزة قيمة من إبليس شخصيا , مع أن الواقع يقول أن أساتذة الجامعات وحتى من يدرسون نظرية التطور أغلبهم من المجهولين وذوي الدخل المحدود بالنسبة لغيرهم من الفنانين واللاعبين والتجار وأصحاب السلطة والنفوذ فأين أساتذة نظرية التطور من جوائز لإبليس وعلو الهمة !!! .



( الخطة الكبرى ) , يواصل روجر عرضه بأن الشياطين ستأتي للأرض على أنها كائنات فضائية تحذرنا من الدمار الوشيك لكوكبنا ..... ثم لم يكمل كيف ولماذا وما الذي سيحصل , هذه كخطوة أولى .

ويضع المعد الخطوة الثانية وهي القضاء على الإسلام ويستشهد بذلك بأحداث برجي التجارة وبظهور بن لادن , وكأن الإسلام جمعية دينية صغيرة سيتم القضاء عليها بمجرد تدمير البرجين وإلصاق تهمة الإرهاب بالمسلمين ممثلا بابن لادن , ثم تقديم الدين العالمي الجديد , ويعود المعد لقصة مصباح علاء الدين والكابالا والمجتمعات السرية التي شفرت ورمزت خططها وقوانينها بطريقة رياضية حتى لا ينكشف أمرها .

(لا حظوا تلك الخطط العظيمة التي يلجأون إليها بالتشفير والترميز والحرص على السرية المطلقة والتنظيم المرعب , فيأتي روجر ليسرد أدق تفاصيل خططهم على الملأ وعبر أكبر أداة ينومون الناس بها وهي التلفاز , وينجو من ذلك السيد روجر) ؟؟؟ .

الملاحظة الثانية ( يخبئون خططهم عن طريق الرياضيات المعقدة وأنظمة البناء الغريبة ؟ كل ذلك عمن ؟ عن الناس البسطاء وعامة البشر وكأن كل فرد فيهم هو أيناشتين , سيفك تلك الرموز الرياضية ويفضح أمرهم ) .

الملاحظة الثالثة ( البنائوون الأحرار أو الماسونيون الأحرار هم الذين يبنون الجدران ثم يخبئون أسرارهم داخل تلك الجدران عبر الطول والعرض والشكل , هذا في العصور القديمة ولكن أين الماسونيين أو البناؤون الأحرار عن الكمبيوتر وتشفير المعلومات عن طريق عشرات البرامج الكمبيوترية المعقدة في وقتنا الحالي ؟؟؟ وما هذه الأسرار التي تخيف البشر وتحقق خطط الشيطان وترفع من شأن عبدته عبر العصور الحديثة من خلال مسلات أو أهرامات أو أرضية مربعات أو مول تجاري بدبي أو أبراج ؟؟؟ ) , وتخيلوا في عصر الفضاء والكمبيوتر وتقنية النانو يحذرنا المعد عبر خلفيات موسيقية مثيرة ومناظر من عدة أماكن من خطط الشيطان ودمار الأديان بالتالي : برج بـ13 مستوى , عامودان وبوابة , 8 أعمدة بثمان أضلاع , دوامة زجاجية ترتفع للعين الواحدة , 13 درجة تنزل من عليها مغنية , هرم متحف الروفر , أهرامات ثمانية الأضلاع , أرضيات أسود وأبيض ) .



في نهاية تحليل هذه الحلقة أستطيع أن أقولك يا نورتيجا : إذا كان الشيطان وكهنته بهذا الغباء فلا حاجة للحذر منه أو الخوف , فهو أغبى من روجر ذاته وأغبى من كونه يخيفني عبر دفن أسراره العظيمة في مسلات وأهرامات وأبراج وحوائط ومربعات سوداء وبيضاء , ودرجات تعتليها ساقطة ما .

وأجدك استخففت كثيرا بعقولنا في نقاط كثيرة بعد أن وجدت أعداد الزائرين والمعلقين لحلقاتك لم تتوقعه , (ولا أعرف ما الذي سأكتشفه في الحلقات القادمة , وأرجو ألا أندم على تلك المقدمة التي بدأت بها الحلقة الأولى ).



يتبع .........
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف