الأخبار
فيديو "شجع حلمك".. انطلاق أغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم مع نانسي عجرم وشاب خالدرونالدو وكريستيانو وميسى وهم أطفالغزة : السحر والشعوذة.. بين ضعف القانون وغياب الوازع الدينيليال عبود تشوق جمهورها بصور " خليها بقلبي تجرح"فتح بحي الشجاعية تكرم أسراها في سجون الاحتلالحسن الرداد يجتمع بميريام فارس في تصوير مشاهده الأولى من " إتهام "الأحمد : مهمة الوفد المتوجه الى غزة تنفيذ الإتفاقيات وليس فتح حوارات جديدةشاهد فيديو أغنية "يا ياما" لنجوى كرم الاكثر تداولا على انستجراموزير النقل والمواصلات يلتقي نقابة عمال النقل في محافظة الخليل لبحث عدداً من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشتركفي سؤال حول أحلام.. راغب علامة: فلنتحدث في أمور أكثر افادةصور.. صبا مبارك من كواليس مسلسل طوق الاسفلتتصريحات صابرين وبدير وادوارد بعيدا عن الفن... السيسي رئيسا لمصربالصور.. تامر حسني يشعل مسرح فور سيزون في الأردنصحيفة تركية تتوقع محاكمة أردوغان عاجلا أم آجلاطفل "حلاوة روح" ينفي وجود لقطات ساخنة مع هيفاء وهبي .. وكل الحكاية مشهد خيال
2014/4/19

فـتـاوى الـجـنـس والـلـواط عـنـد الـشـيــعـة بـقـلـم : أبـو سـعـيــد

تاريخ النشر : 2010-04-23
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أزوجه وذريته وصحابته وبعد


منذ عشرين عاماً وأنا أقرأ في الأديان والمذاهب والملل والنِحَل , فقرأت عن الأديان السماوية الثلاثة , وعن دين البوذيين والهندوس والسيخ والبهائية والقاديانية وحتى العقائد والأديان الوثنية في مجاهل أفريقيا , والحق أنني لم أرى في هذه الأديان كلها دينٌ واحد يسهل ويحث على الجنس مثل ما وجدت عند الشيعة , فمن مصيبة المتعة التي قالوا أن من فعلها وإغتسل حط الله عنه الذنوب بعدد قطرات الماء التي تنزل من جسمه , ( ولو كان هذا القول صحيحاً , لأصبح رصيد الشيعة من الذنوب صفراً, إلا إن كان أحدهم ينافس إبليس في حصد الذنوب والمعاصي التي تغضب الله عزوجل ), ومن هذه المتعة إلى دخول ثلاثة أرباع الحشفة في الفرج ,وهذا الفعل إن فعله الصائم والصائمة لا يبطل صومهم , إلى شرب الدخان بأنواعه كالحشيش والترياق والأفيون في نهار رمضان .

وحبل الشيعي في هذه الأمور على غاربه , وله حرية فعل المنكرات والإستهانة بالمحرمات والإستخفاف بدين الله ولا يحاسبه أحد , ولكن يُكفر ويلعن إن لم يعطي الخمس أو لم يذعن ويسلم بما يقوله المراجع والآيات وأصحاب العمائم الذي يمثلون المهدي المختفي , والمهدي ظل الله في ألأرض والنائب عنه في التحكم بالكون وبمحاسبة كل أهل ألأرض وعرض أعمالهم عليه قبل عروجها إلى السماء . كما أنه يملك ألأرض بما عليها وما تحت الثرى , كالكنوز المخبئة والبترول وباقي المعادن في باطن ألأرض . ومن ليس بشيعي أو من لا يؤدي الخمس من الشيعة فهو سارق لمال الإمام المهدي المختفي ويجب أخذ هذا المال منه بالقوة إن رفض تسليمه بالحسنى . وهو فوق ذلك خالدٌ مخلد في النار .

وفي جولة صغيرة قمت بها في مواقع ألآيات والمراجع , خرجت ببعض الفتاوى التي لم يُسمع بمثلها في دينٍ من ألأديان ولا ملةٍ من الملل , وقد خصصت هذه الجولة للفتاوى التي تتحدث عن الجنس وحوله , وإليكم بعض ما جئت به عسى أن ينبه الغافل ويوقظ النائم من المسلمين .


من موقع آية الله الشيخ الفياض جئت بالآتي :

دخول الذكر بين الشفرين الكبيرين للفرج هل يبطل الصوم أم لا ؟

الجواب : الموجب لبطلان الصوم هو دخول الذكر في نفس الفرج بمقدار الحشفة ولا يبطل الصوم بدخوله بين الشفرين الكبيرين .


هل إدخال الأصبع في فرج المرأة بيد الرجل يبطل صوم المرأة ؟

الجواب : إدخال الإصبع لا يبطل صومها .

ومن موقع السيد محمد سعيد الحكيم هذه الفتاوى :
هل يجوز لي العقد على فتاة بكر تعمل لديَّ كسكرتيرة بالعيادة ، وعمرها (27) سنة ( زواج متعة ) ، ودون الرجوع لوالدها ؟ علماً أنها من إخواننا السنة ، ولا مانع لديها لكن دون إعلام والدها .
الجواب : يجوز إجراء عقد المتعة من دون إذن ولي أمرها مع عدم الدخول ، ولا يجوز الدخول إلاّ بإذن الولي ، أو كان الولي قد ترك أمرها بيدها في الزواج بمن تشاء .

قلت : عبارة ( عدم الدخول ) هنا يقصد بها عدم إفتضاض بكارة الفتاة , وأما الباقي فمباح بما في ذلك فعل قوم لوط معها . وأما عبارة ( إخواننا السنة ) فنبرأ إلى الله من هذه الأخوة , بل أنتم أخوان الشياطين .


وإليكم هذه الطامة التي تحدث كل حين عند الشيعة :
قام شخص بعقد زواج لمدة سنة على امرأة ، وفي أثناء تلك المدة أجرى شخص آخر عقد زواج دائم على تلك المرأة ، فلما علم الشخص الأول أجازها المدة ، علماً أنها لا تعلم أنه لا يجوز أن يجري عليها عقد ثان ما دامت هي بعقد مؤقت ، فهل العقد الدائم ماضٍ ولا إشكال فيه ؟ أو أن هناك حكماً آخر ؟ علماً بأن الشخص الأول عقد عليها بعقد مؤقت ولم يدخل بها

الجواب : العقد الدائم باطل إذا وقع قبل الخروج عن الأجل ، وقبل هبة المدة ، نعم لا تحرم مؤبداً على الذي عقد عليها ما دامت جاهلة بذلك ، وحينئذ يكفي تجديد العقد بعد خروج الأجل ، أو هِبة المدة .

سؤال : ما حكم وطىء الزوجة دبراً في أيام العادة وغيرها وهل لها الامتناع على الفرضين الجواز وعدمه وهل تستحق النفقة لو امتنعت ؟

الجواب : يكره وطؤها في الدبر إذا كانت طاهراً ، والأحوط وجوباً تركه إذا كانت حائضاً ، ولا يجوز وطؤها في الدبر إلا برضاها ، فإذا امتنعت لم تسقط نفقتها .

سؤال : هل يجوز النظر إلى النساء المبتذلات في التلفزيون وصورهن في المجلات ؟
الجواب : نعم يجوز ذلك إذا لم يكن بريبة وبنحو يثير الشهوة .

سؤال : هل يجوز النظر إلى أدبار النساء من خلف الحجاب إذا كان بدون ريبة ؟

الجواب : نعم يجوز على كراهة .
قلت : إذاً لماذا تنظر إلى أدبار النساء ؟ وكيف يكون النظر بلا ريبة ؟

سؤال : هل يجوز النظر إلى الأفلام التي تصور عملية الاتصال الجنسي ؟ وهل يجوز له ذلك إذا أراد أن يجامع زوجته ؟ وهل يجوز النظر إلى فلم مع الاطمئنان بعدم حصول إثارة جنسية له ؟

الجواب : لا يجوز النظر إليها بشهوة على الأحوط وجوباً ، ويجوز بدون ذلك .

قلت : يجوز النظر إلى تلك الأفلام بقصد التسلية وتمضية الوقت بشرط عدم النظر إليها بشهوة , يا سماحة السيد , تلك الأفلام ماهي وظيفتها ولما صُورت ؟ ولأي سببٍ ينظر إليها من يستعملها ؟ ألم تسأل نفسك هذا السؤال قبل أن تفتي ؟!!

سؤال : أخي يمارس العلاقة الجنسية مع امرأة متزوجة ولها (3) أولاد ، وقبل أن يقيم العلاقة قالت له بأن زوجها طلقها من (9) أشهر ، وبعد مدة اتضح لأخي بأنها غير مطلقة ، فماذا يفعل أخي الآن ؟ فهو في حيرة من أمره ؟

الجواب : فعله السابق إذا كان بعقد شرعي لم يكن حراماً بعد أن كان جاهلاً بالواقع ، ولكن ليس له الزواج منها بعد ذلك حتى لو طلقت من زوجها .

قلت : هذه هي المتعة وما تفعل بأعراض الناس وإختلاط ألأنساب .والغريب العجيب أن مراجع الشيعة لا يجيزون سؤال المرأة إن كانت متزوجة او غير متزوجة قبل عقد المتعة معها .

سؤال : إذا زنى شاب بامرأة متزوجة ، وبعد مضي الوقت وقع في غرام ابنتها ، وطلب الاقتران بها ، هل هناك من عائق شرعي أو حرمة شرعية تمنع هذا الزواج ؟

الجواب : الظاهر عدم حرمة الزواج من البنت.

قلت : بالله عليكم كيف يمكن هذا ؟ وهل يعقل أن تصبح من زنا بها جدة أولاده ؟!! والله ما فعلها غير أصحاب مزك وزرادشت , والشيعة طبعاً .!

سؤال : لو علم الابن أن أباه قد تمتع بنفس المرأة ، هل تحرم على الابن لو أراد إجراء العقد عليها ثانية إذا كان تمتعه سابقاً للأب ؟

الجواب : إذا سبق عقد الابن على المرأة فعقد الأب عليها عالماً أو جاهلاً لا يترتب عليه الأثر , وعلى كل حال لا تحرم بذلك على الابن ، بل له الزواج بها بعد خروجها عن العدة إن حصل الوطء.

قلت : قبح الله عقولكم , وأين أنتم من قول الله تعالى :
{وَلاَ تَنكِحُواْ مَا نَكَحَ آبَاؤُكُم مِّنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاء سَبِيلاً} (22) سورة النساء ,
إنا لله وإنا إليه راجعون , إن كان هذا هو الإسلام فعلى دين محمد السلام ,وعظم الله أجوركم فيه .
لِمِثلِ هذا يموت القلب من كَمدٍ **** إن كان في القلبِ إسلامٌ وإيمانُ

ومن موقع السيستاني هذه الفتاوى الجنسية :

سؤال : شخص مارس الزنا مع فتاة ثم اراد الزواج من اختها هل يصح هذا الزواج ؟

الجواب : يـجــوز .

سؤال : هل یجوز للرجل الزاني , الزواج بابنة المراة التي زنا بها؟

الجواب : یجوز والاحوط استحباباً تركه.

سؤال : فتاة بكر دخل عليها زوجها من الدبر وتطلقت منه هل لها عدة؟ وهل يجوز لها تزويج نفسها بالعقد المنقطع دون إذن الولي؟

الجواب : تجب العدة , ويجوزلها ان تزوج نفسها دائما اومنقطعا بدون اذن الولي.


سؤال : هل يجوز ان اتزوج زواج متعة من بكر بقصد المداعبة دون موافقة ولي امرها علماً بان ابوها متوفي و لها من العمر 23 سنة؟
الجواب: اذا لم يكن لها جد من قبل الاب فامرها بيدها.

قلت : أين ذهب ألأخ والعم والخال وإبن العم ؟ وهل في شريعة الإسلام أن يهتك عرض الفتاة متى ما مات أبوها أو جدها ؟ لتصبح لعبةً في يد الرجال الذين لا يطلبون إلا اللذة وتفريغ شهوة ؟!


أما موقع سماحة السيد آية الله صادق الحسين الحسيني وجدنا فيه الأتي :

سؤال : امرأة مطلقة، وبعد خروجها من العِدّة تزوجت زواج متعة وتعرّفت على أشخاص بغرض المعاينة للزواج، وبعد مدة رجع طليقها ليطلب عودتها لكن بشرط أن يتمّ العقد بصيغة المباهلة وهو إذا كان بينها وبين أيّ شخص علاقة شرعية أو غير شرعية، فهل يجوز الكذب في المباهلة حرصاً منها على لمّ الشمل؟

الجواب : يجوز الكذب في مثل هذا المورد المذكور في السؤال، وينبغي التورية في ذلك بقصد نفي العلاقة، قبل الزواج من الزوج الأوّل.

قلت : أنظروا إلى هذا الخداع والغش , يقصد أن المرأة تباهل على نية أنها لم تعاشر غير الزوج قبل الزواج , زوجها يباهلها على أنها لم تعاشر غيره بعد طلاقها منه ,وهي تباهله قبل زواجها منه , طيب , وإن كانت عاشرت غيره قبل الزواج منه فما هو الحل ؟ ثم ما هذا الإستخفاف بدين الله ؟ المباهلة أمرٌ عظيم خطير , فكيف يُلعب ويستخف بها هكذا ؟!!

سؤال : شخص متزوج، لدى زوجته ابنة أخ مطلّقة راشدة وطلبت منه بأن يتزوّجها زواجاً مؤقتاً، فما الحكم؟

الجواب : الزواج في مفروض السؤال جائز، مع رضى الزوجة التي هي عمّة تلك المرأة.

قلت : كيف يجمع الرجل بين المرأة وعمتها وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم الجمع بين المرأة وعمتها أو خالتها.

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِي اللهُ عنْهُ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا يُجْمَعُ بَيْنَ الْمَرْأَةِ وَعَمَّتِهَا وَلَا بَيْنَ الْمَرْأَةِ وَخَالَتِهَا ) متفق عليه .

سؤال : هل يجوز زواج المُتعة من فتاة لها (صديق) يتردد عليها؟

الجواب : يجوز ذلك بشرط عدم العلم بكونها ذات بعل .

قلت : وإن حملت هذه الفتاة فلمن يكون الولد ؟ للمتمتع بها أم لصديقها ؟!

أما آية الله السيد محمد صادق الروحاني فيفتي بالآتي :

سؤال : هل يجوز الزواج من عدة نساء زواج متعة في آن واحد و ان اقوم بمعاشرتهن في نفس الوقت؟


الجواب : باسمه جلّت اسمائه
يجوز الزواج من عدة نساء، و يجوز معاشرتهن في نفس الوقت .

سؤال : تزوجت من امرأة بعد ان تجاوز عمرها 40 عاماً وانا عمري 32 عاماً وهي باكر و تعمل مديرة مدرسة وقد تمتعت بها دبرا لفترة من الزمن وهي الان تريد الانفصال فما هي عدتها الشرعية؟

الجواب : عدتها بعد الاجل او بعد الابراء بحيضتين کاملتين .

سؤال : مرة ذهبت إلى نادي ليلي، حيث طلبت عاهرة مني مبلغ 100$ دفعت لها و قالت لي: متعتك بجسدي كله مقابل هذه النقود. لكن لمدة يوم واحد فقط هل اعتبر ذلك زواج متعة؟


جواب : اذا کان ما قالت بقصد انشاء الزواج و انت قلت بعد ذلک قبلت لنفسی هکذا؛ یکون ذلک زواج متعة.

قلت : زانية مشهورة تتاجر بجسدها كل ليلة تصبح زوجة بمجرد التلفظ ببضع كلمات ! هل هذا من دين ألإسلام يا شيعة ؟ ولمن سيكون الولد لو حملت هذه المرأه ؟ لهذا الشيعي المتمتع بها , أم للذين سبقوه في الليالي الماضية ؟

سؤال : ما حکم الزواج المنقطع ببوذیة نطقت الشهادتین بغرض الزواج ثم عادت الی دینها بعد انقضاء مدة العقد؟

الجواب : الزواج صحيح ان لم یظهر منها ما یخالف الشهادتین.

قلت : لو كان هذا المرجع يقرأ القرآن لما أفتى بمثل هذا , أين أنت أيها المرجع من قول الله تعالى : (وَلا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ ) , وهنا نذكرك بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم مات وعائشة أم المؤمنين في عصمته , وأنتم تكفرونها وتجزمون أنها من أهل النار , فهل خالف رسول الله قول ربه وبقي ممسكاً بعصمة عائشة رغم نهي الله عن ذلك ؟!! وألأمر نفسه ينطبق على أم المؤمنين حفصة بنت الفاروق .

وبعد . هذا ليس كل شيء , فهناك الكثير من الفتاوى التي لا تنشر في مواقع المراجع , ولكن ترسل للمستفتي بواسطة البريد ألإلكتروني أو الهاتف , ولكن مثل هذه الفتاوى السرية موجودة في كتب الشيعة , وتلك الفتاوى يقشعر لها بدن ألإنسان , وبعضها نخجل من ذكره هنا لما فيه من فحش لا يتصوره عاقل , خاصةً تلك الفتاوى التي تتساهل مع إرتكاب الإنسان الفاحشة مع الحيوان , أو تلك التي يعمل فيها الشخص عمل قوم لوط والعياذ بالله , وعلى كل حال تلك الفتاوى موجودة على الشبكة العنكبوتية . مُوقعة من المراجع ومختومة بختمهم , ويمكن لمن أراد الرجوع إليها .

وقد لاحظت في فتاوى المراجع وألآيات عبارات تسهل إرتكاب المحرمات والإستخفاف بأوامر الله ونواهيه , مثل – ألأحوط – وجوباً – على كراهه – وألأحوط وجوباً – وألأحوط إستحباباً – وألأحوط لزوماً – وغيرها من المصطلحات التي تسهل إرتكاب المحرمات وتختلق ألاعذار لمن أراد الفعل المحرم.

النتجية أن دين الشيعة أباح لهم ثلاثة أشياء هي ألأشد على نفس الإنسان وأثقل ما يمتنع عنه المسلم وهي :
1-الـجنــس . الذي أصبح متاحاً في أي لحظة حتى وإن كان في السوق أو المقابر .

2-الـمـال . أحل المراجع للشيعة سرقة مال المسلمين إن قدِروا عليه , ويجب عليهم دفع الخُمس منه , وهناك عشرات ألأحاديث والفتاوى السرية التي تبيح بل توجب ذلك . وقد لمسنا هذا وشاهدناه من الشيعة الذين تجنسوا في بلدنا وعملوا في الوظائف الحكومية .

3-الدخان بأنواعه . كالحشيش والأفيون وما يسمونه الترياق – كما ذكر ذلك المرجع السيد محمد حسين فضل الله . ولا أدري ما هو هذا الترياق , والسجائر بأنواعها كالشيشة أو النارجيلة أو شيء يسمونه ( الكدو ) تلفظ الكاف كالجيم القاهريه . وهذا يشاهد كثيرا في حسينيات الخليج وقد رأيت النساء بعيني وهن يتعاطين هذا الكدو .

هذا ما يقدمه دين الشيعة لمن أراد الدخول فيه , وقد عَرف علماء الأمة دين الشيعة بأنه كهف وملجأ لكل زنديق ملحد , وكان في بغداد بعض الزنادقة في أيام الرشيد , وبعد مدة أفتقدوا أحد أصحابهم , ولما رجع إليهم سألوه عن سبب غيابه قال : لقد تشيعت , فضحكوا منه وقالوا له : كيف تتشيع وأنت ملحدٌ لا تؤمن بالله؟ قال : لو ذكرت القرآن أو الرسول أو الصحابة بشيء لقتلت على ذلك , ولكنني ألآن أستطيع أن أفعل ما أريد لأنني شيعي ولا يحل قتلي . كما أن عيون السلطان بعيدة عني .

ختاماً : أرجو أن يتعقل إخوننا الشيعة البسطاء , ولا يظنوا أننا نعيبهم هم , ولكنا نعيب هذا المعتقد الذي لا أصل له في الإسلام , وننبهم إلى خطورة ما وقعوا فيه وهم لا يشعرون , وقد خدعوهم وكذبوا عليهم واحتالوا عليهم بحب آل البيت , وآل البيت أشرف واكرم وأتقى من أن يعتقدوا هذه العقائد المجوسية .
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف