الأخبار
أحمد موسى: الإخوان أهدروا دمى ودم عكاشة وأديب ولميس والإبراشىتنويه هام بخصوص مصطلح "الجالية المسيحية بغزة"الشيخ وجدي غنيم:اللى يقدر يجيب رقبة أحمد موسى أو أي أحد من الاعلاميين الكلاب يبقى ربنا هيكرمةصحيفة : السعودية رفضت استقبال "دحلان" و "علي صالح" للتعزية بوفاة الملك عبداللهصواريخ كورنيت الروسيه التي استخدمها حزب الله في عملية شبعانصف راتب للموظفين في العشر الأوائل من فبراير.مصادر: قطر بصدد تحويل 20 مليون دولار لموظفي غزةالوزيرة شرفات أفيلال تنقل الخبرة المغربية في مجال الماء لفلسطينمدير الشؤون الاجتماعية بمدينة جنين  يستقبل مكتبه بعثة البنك الدوليالأمين العام يبعث برسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمانجمعية الزيتونة تضيء عدد من منازل الفقراء بدير البلح في أسبوعها الثاني لبدء الحملة"الصابرين" توزع الحلوى ابتهاجًا بعملية حزب اللهلبنان: توفيق هندي السياسي اللبناني حزب الله واسرائيل يريدان التصعيد العسكريمصر: وزير البترول للحياة اليوم: نستهدف التخلص تماما من دعم المواد البترولية.. ووقعنا 53 اتفاقيةمصر: دورة تدريبيه لمكافحة العدوى بالمستشفى العام بالاسماعيليةخالد منصور : عملية حزب الله بشبعا متقنة وبارعةهيئة العمل الوطني في خان يونس تدين وتستنكر الاعتداءات على المقرات التابعة ل، م. ت. ف ومقر الأمم المتحدةمصر: الخارجية : مصر والسعودية والإمارات وغينيا رفضوا مشاركة قطر وتركيا في اجتماع المجموعة الخاصة بليبياالجبهة العربية الفلسطينية تنعي رفيقها المناضل القاضي أحمد صياممصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح المرحلة الأولى لتطوير مستشفى القصاصين المركزىالزيتونة تضئ منازل الفقراء بدير البلح في المرحلة التانية لمشروعهاحزب التحرير: الجهاد لصد عدوان الاسرائيلي على لبنان موقف تحدده العقيدةالعراق: الناشي تعلن تثبيت جميع المتعاقدين مع الوزارات وتخصيص رواتب شهرية للعوائل النازحةحمّل حركة حماس المسؤولية كاملة..الأونروا:سنعيد النظر في عملنا بغزة .البردويل:وقف المساعدات ادت للغضب(حالة الطقس للأيام القادمة) .. الأرصاد : أمطار يوم الجمعة وانخفاض على درجات الحرارةبعد رسالة حزب الله للتهدئة .. يديعوت: نتنياهو أصدر أوامره بوقف النار وتهدئة الاوضاع في الشمالفتح تشتعل داخلياً وحماس تحملها مسؤولية الفلتان: بيانات وتهديدات .. وكتائب الاقصى تُمهل 48 ساعة !شاهد.. قناة المنار تنشر فيديو توضيحي لعملية مزارع شبعا .. شاهد كيف تم تدمير 9 آليات اسرائيليةعشراوي: دعوة نواب في البرلمان الاوروبي تعليق اتفاقية الشراكة بين أوروبا وإسرائيل تشكل التزاما حقيقيا بمباديء العدالة والسلام الحقيقيجمعية الزيتونة تضئ عدد من منازل الفقراء بدير البلح في أسبوعها الثاني لبدء الحملةالحركة العالمية للدفاع عن الأطفال: ثقافة الحصانة لدى قوات الاحتلال تزيد من قتل الأطفال الفلسطينيين
2015/1/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

راذئل نوفل أبو رغيف في بغداد بقلم:د. فواز الفواز

تاريخ النشر : 2009-10-13
راذئل نوفل أبو رغيف في بغداد


نوفل أبو رغيف يُعتبر حسب المصطلحات الجديدة التي دخلت علينا مع دخول قوات التحالف المباركة
( جنود هبطوا من السماء بأمر من الله عزوجل لأجل إنقاذ العراق بموجب دعاء سيستاني في ليلة القدر عندما فتحت السماء أبوابها لبرهة فوق سرداب السيد السيستاني )

ومن معهم من أزلام الحكومة الجديدة ، هذه التسمية ليست من عندي ولكنني أقتبستها من أفواه أركان النظام الجديد جداَ
والدم .. قراط حوزوي ، نظام العمائم الملونة والمزركشة ، نظام دموع التماسيح ، نظام تكريم المغتصبين للنساء ، نظام مساومة السجين المطلق سراحه قضائياَ بالآف الدولارات ، نظام القائمة
المغلقة التي باركها ظل الله في الارض ( سماحه السيد المفدى المرجع الأعلى والأب الروحي والروح الآسمى علي الحسيني السيستاني أدام الله ظله الوافر وأطال عمره الطويل وزاد رصيده الإنفجاري وجعله بعملة الين في اليابان والدولار الكندي في كندا والتومان في إيران الإسلامية ) في عام 2005 رفض المرجع أعلاه ه ه ه ه ه ه
القائمة المفتوحة خوفاَ على العقول أن تتفتح وفي عام 2009 رفض القائمة المغلقة وفق نظرية التطور لدارون فالأخلاق والعقول تتطور كما يتطور الكائن البشري والخطأ مسموح والتصحيح واجب على الأحوط .

نوفل أبو ررررررررغيف ( المراهق ) هكذا يطلق عليه في وزارة الثقافة وهو الآن المدير العام لدار الشؤون الثقافية ، هذا الميليشاوي جداَ صاحب العصابة المليشياوية يفرض على حمايته ( كلاب البلاط ) تسمية تطلق على أفراد الحمايات في كل دول العالم ومكتشف هذه التسمية هو نيقولا ميكافللي صاحب كتاب الأمير .

هذا المدير عام يكلف كلابه بمضايقة وتهديد الموظفات في دارته بالرضوخ لغاياته الدنيئة والويل الويل لمن ترفض والتكريم لمن توافق وحتى إن تمت موافقتها على مضض فعليها أن تجلب في المرة القادمة أحدى قريباتها لان السيد أبو رغيف ( شاعر الرئيس السابق صدام ونجل الضابط المعدوم ) لا يعجبه تناول اللحوم البيضاء مرتين .

أبو رغيف خير من يعمل بالفتاوي الدينية فالتقية وصلت عنده أعلى مراحلها فبدلا من أن يهجو صدام قام بمدح صدام معتبراَ إن صدام بطل معركة الطف الثانية .

اليكم بيت الشعر الذي قاله أبو رغيف عندما ضرب صدام على الطاولة متمنيا أن يعطوه وصلة گاع لمحاربة اليهود ( شوكت تهتز الشوارب )

حيث قال هذا المليشياوي الصفوي ( نسبة للمليشيات الشيعية التي ولدت من رحم الأحزاب الإسلامية ) المجلس ، الدعوة ، التيار الصدري ، الفضيلة ، ثار الله ، حزب الله ، عصائب الحق ، وأسماء واسماء ما أنزل الله بها من سلطان متخدة من الدين غطاء لإخفاء جرائمها وفسوقها .

يقول هذا المليشياوي المجلسي

حسين جديد وطف جديد وأرض وزيتونها وشهيد

يقصد حسين جديد أي صدام حسين وطف جديد يقصد منها المعركة مع اليهود المرتقبة وزيتونها اي لباس القطعات العسكرية وشهيد اي الشهداء الذين سيسقطون دفاعا عن الآرض والمقدسات .

هذه النماذج تعتاش بطريقة مسح الأكتاف والتملق والتلون ولو عاد أحد أركان نظام صدام لقال هذا المدير عام .

عزتنا في عزت وعزت العراق في عزتك ياعزت

هؤلاء النماذج مستعدة لعمل أو تقديم أي شيء يُطلب منها للحصول على المناصب والأموال بطريقة الكذب والخداع وليس هذا فحسب وإنما وصلت الرعونه بهم في محاولتهم للاعتداء على الموظفات وإجبارهن على البغاء وفق نظرية التهديد والترغيب .

هنالك شكوى موجودة في موقع أسمه شبكة دولة القانون وفي خانة شكاوي المواطنين وهذه الشكوى تقدمت بها مجموعة من الموظفات اللواتي يعملن في دائرة هذا المدير ( نوفل أبو رغيف ) وما على القارىء الكريم إلا الدخول إلى الرابط ليرى كم هي الأحزاب التي تدعي الإسلام أحزاب تافهه ساقطة ولا تضم في قوائمها إلا من أمتهن السفالة والإجرام .


هل تقبل يا أبو رغيف لو كانت زوجتك أو شقيقتك أو أبنتك موظفة في دائرة ما وهنالك من يحاول اغرائها أو إرغامها !!!

ماذا ستقول وكيف هو شعورك ؟؟؟

اخيراَ لك مني هذا البيت لعله يرج الجمجمة التي امتلأت بالفواحش

(إن الزنا دين أن أقرضته كان الوفا من أهل البيت فأعلم )

الرابط


http://qanon302.com/news.php

ربما يقول البعض أن هذا الكلام غير صحيح أو ربما الشكوى كيدية لغرض التشهير والتسقيط ولكننا قبل كل شيء علينا دراسة شخصية المدير العام وأقول ::

يكفي أن نفهم فلسفة هذا الرجل في مدح من قتل والده .

وهذا هو الجواب لكل مدافع .


د. فواز الفواز

عمان
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف